أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات معجزة لن يصدق الجميع ما يوجد فيها

 أحد الأشياء التي لا يمكن لمعظم الأشخاص الاستغناء عنها في حياتهم اليومية هي تطبيقات الهواتف الذكية ، وخاصة تطبيقات الأندرويد التي تحتوي على العديد من الخصائص المهمة والمتميزة. وفي هذا السياق سوف نعرض لكم أفضل 4 تطبيقات اندرويد يحتاجهم الجميع في حياتهم اليومية.

ويمكنك في هذه التدوينة تعرف على الشرح الخاص بها من خلال الأسفل. حيث ستجد كل المزايا والخدمات التي يمكنك الحصول عليها مجرد تحميل هذه التطبيقات بنسخ إحترافية داخل هاتفك. لكونها تعد حاليا من أقوى التطبيقات التي جربتها على هاتفي ولم أندم لأجل ذلك.

أفضل 4 تطبيقات معجزة لن يصدق الجميع ما يوجد فيها

شرح تطبيق واتساب عمر

تم تطوير تطبيق واتساب عمر لتوفير مزايا إضافية لمستخدمي واتساب. يحتوي التطبيق على خيارات مميزة للتحكم في الإعدادات الخاصة بحسابك، يمكنك تحديد وقت آخر ظهور لديك على واتساب أو منع الأصدقاء من حذف الرسائل والحالات الخاصة بهم.

يمكنك أيضاً إيقاف الإنترنت على التطبيق لتمنع الرسائل من الوصول إليك أو لعزل الواتساب تمامًا عن الإنترنت وإستخدامه في الألعاب. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إخفاء الرسائل على واتساب عمر وحمايتها بكلمة مرور. يحتوي التطبيق أيضًا على خاصية الاستماع للقرآن الكريم والأدعية وتبادلها مع الآخرين. 

يدعم التطبيق جميع أجهزة الأندرويد، ويمكنك تحميله وتثبيته بسهولة. يتيح لك التطبيق العديد من الخيارات الأخرى التي يمكنك استخدامها بناءً على احتياجاتك. بالإضافة إلى كونه مجاني وبدون أي رسوم. لذا، إذا كنت تبحث عن تطبيق يتيح لك مزايا إضافية ويسمح لك بالتحكم في إعدادات حسابك على واتساب، فإن واتساب عمر هو الخيار الأمثل بالنسبة لك.

شرح تطبيق WABox

أحتاج الى تطبيق للمراسلة اليومية بدون أي صعوبات، وبسهولة تامة دون تعرض المحادثات للاختراقات أو الإعلانات المزعجة. ولحسن الحظ، هناك تطبيق رائع يوفر لي كل ما أحتاجه، وهو WABox. يتوفر هذا التطبيق على نظامي التشغيل الأندرويد والIOS، الأمر الذي يتيح لي البدء في محادثة مع أي شخص، فضلا عن تلبية جميع احتياجاتي المتعلقة بالمراسلة اليومية.

ويأتي التطبيق بالكثير من الأدوات والمميزات المفيدة، مثل عرض رسائل واتساب والصور المحذوفة، وتنزيل صور حالة واتساب ومقاطع فيديو باستخدام WABox، فضلا عن تنظيف الصور والمقاطع والمستندات وذاكرة التخزين المؤقت للمستخدمين. كما يتضمن التطبيق ميزة رائعة باستخدام كاميرا الهاتف لجعل خلفية دردشة واتساب شفافة، بالإضافة إلى دعم اللغة العربية واللغات الأخرى.

تعتبر WABox منصة رائعة للمراسلة والتواصل لصناع المحتوى، والتي توفر لجميع المستخدمين خيار مشاركة الأرباح ونشر المحتوى الخاص بهم، والحصول على إيرادات مالية من خلال السماح بعرض الإعلانات المدفوعة داخل المحتوى. يرجى ملاحظة أن عرض الإعلانات هو المصدر الرئيسي لدخل الموقع والقائمين على تشغيله ونشره. لذلك، يرجى تعطيل مانع الإعلانات والسماح بعرض الإعلانات في التطبيق.

شرح تطبيق BANDPASS MDAW 2

يعد تطبيق BANDPASS MDAW 2 من التطبيقات المميزة التي تسمح بتعديل إعدادات الصوت العامة بسهولة على هواتف الأندرويد. في حال كنت بحاجة إلى الوصول لإعدادات الصوت العالمية على هاتفك، يمكنك استخدام هذا التطبيق بكل سهولة.

بالإضافة إلى ذلك، يسمح التطبيق باستخدام PowerManager WakeLocks لمنع المعالج من النوم أو تغيير حالة الشاشة مما يساعد على الحفاظ على استخدام البطارية. يمكنك أيضاً كتابة المستندات على التخزين الخارجي مثل بطاقة SD، والحصول على معلومات حول الشبكات وشبكات الواي فاي.

كما يعطي التطبيق إذنًا للاتصال بأجهزة Bluetooth المقترنة واكتشافها. يمكن استخدام الكاميرا أيضًا باستخدام التطبيق والوصول إلى الموقع الدقيق من مصادر الموقع مثل أبراج GPS وشبكات الخلوي و Wi-Fi. كما يمكن للتطبيق أن يطلب عمليات التوثيق من إدارة الحسابات.

شرح تطبيق JanaTube

يعد تطبيق JanaTube الخيار الأمثل لعشاق المنصات الرقمية، حيث يتيح لنا هذا التطبيق المشاهدة المجانية للعديد من الفيديوهات المتنوعة، سواء العربية أو الهندية أو التركية ومن جميع أنحاء العالم. يأتي JanaTube بميزة رائعة وهي المشاهدة بدون الإعلانات التي تسبب للبعض الإزعاج،

فهو يحظر الإعلانات ويزيل جميع فيديوهات الإعلانات بحاظر الإعلانات المدمج. كما يمكن استخدام الميزة التي تتيح لك تحديد سرعة التشغيل حسب رغبتك. وعلاوة على ذلك، توفر واجهة المستخدم الخاصة ب JanaTube باللغة العربية والإنجليزية لإرضاء جميع المستخدمين. 

كما يأتي هذا التطبيق بمشغل فيديو رائع يعطيك إمكانية تشغيل الفيديو في الخلفية مما يسمح لك باستخدام تطبيقات أخرى في وقت واحد. وباستخدام ميزة تقليص النافذة، يمكنك التحكم في الشاشة ونقلها إلى أي مكان في الشاشة، بحيث تستطيع مراجعة بريدك الإلكتروني أو القيام بعمل آخر بينما تشاهد فيديوك المفضل.

تطبيق JanaTube يوفر لك تجربة تفاعلية جديدة في عالم المرئيات، وتصفية محتويات الكبار عبر خاصية الفلترة، وإعطاء الملايين فرصة الاستمتاع بعرض الأفلام والمسلسلات الحديثة والقديمة، دون إزعاج الإعلانات المفاجئة. في النهاية، يجب الإشارة إلى أن تطبيق JanaTube متوفر للتحميل مجاناً على موقع موبتل اب.

 

 

رابط تحميل واتساب عمر

رابط تحميل WABox

رابط تحميل BANDPASS MDAW 2

رابط تحميل JanaTube

 

 

في نهاية المقال أحتاج منكم إلى دعم كبير جدا في هذا المقال لأنني تعبت كثيرا لكي أقدمه لكم ، وأرجو منكم مشاركته مع أصدقائكم في جميع الحسابات لديكم. ولكم مني جزيل الشكر أخوكم عبد الرزاق دائما ما يحييكم ، وإلى موعد آخر إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وأتمنى من الله أن أكون دائما عند حسن ظنكم.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-