أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق AppCleaner اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد والايفون

تحميل تطبيق AppCleaner هو تطبيق رائع لنظام الماك يمكّنك من إلغاء تثبيت التطبيقات غير المرغوب فيها تمامًا. تقوم عملية تثبيت البرامج بتوزيع ملفات صغيرة في جميع أنحاء النظام، مما يؤدي إلى استخدام مساحة من القرص الثابت دون داعٍ.

يتيح لك تحميل تطبيق AppCleaner البحث عن هذه الملفات الصغيرة وحذفها بأمان ، فقط أسرع لـ تحميل تطبيق AppCleaner من متجر App Store وسيتم تخزينه تلقائيًا في مجلد التطبيقات وجاهز للاستخدام. يتيح لك التطبيق تصفح التطبيقات المثبتة مقسمة إلى فئات.

بما في ذلك المكونات الإضافية والمكونات الأخرى. كما يقوم بتنظيف المخابئ والإيصالات. يوفر لك تحميل تطبيق AppCleaner واجهة بسيطة وتفسيرية جدًا ويمكنك حماية التطبيقات التي تريد الحفاظ عليها. في النهاية.

يعد تطبيق AppCleaner برنامجًا إلغاء تثبيت ممتازًا للبحث وتدمير الملفات التي قد يتم تركها أثناء عملية إلغاء التثبيت. جربته من قبل وأوصي به بشدة لكل من يستخدم نظام الماك.

تحميل تطبيق AppCleaner اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد والايفون

كيفية تحميل تطبيق AppCleaner

إذا كنت تريد تحميل تطبيق AppCleaner الرائع سأقوم بإرشادك عبر هذا الدليل الشامل والمفصل. حول كيفية تحميل AppCleaner والحصول على أهم الخدمات من خلاله شاهد الطريقة في الأسفل.

تطبيق AppCleaner هو برنامج لإزالة التطبيقات من جهاز Mac بشكل كامل وتنظيف الملفات الزائدة والبيانات المتبقية. يستخدم AppCleaner أساليب حذف مختلفة للتأكد من إزالة تطبيق بالكامل من جهاز Mac.

1. الخطوة الأولى: البحث عن موقع التحميل

تستطيع تحميل التطبيق من العديد من المواقع الخاصة، لكنّ الموقع الرسمي هو الأفضل. أو التحميل من متجر جوجل بلاي قم بالضغط على زر "Download" في متجر جوجل بلاي وقم بـ تحميل تطبيق AppCleaner.

2. الخطوة الثانية: تحميل التطبيق

بعد النقر على زر التحميل، سيبدأ الملف في التنزيل بشكلٍ تلقائي. انتظر حتى يتم تحميل التطبيق بالكامل ولا ينبغي أن يستغرق ذلك وقتًا طويلاً بسبب حجم الملف المناسب لجهاز Mac.

3. الخطوة الثالثة: تثبيت التطبيق

بمجرد الانتهاء من عملية التحميل، اذهب إلى المجلد Downloads واذهب إلى الملف الذي تم تحميله وانقر على اسم الملف لفتحه. ستظهر صفحة تثبيت، اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق.

4. الخطوة الرابعة: إستخدام التطبيق

من خلال تحميل تطبيق AppCleaner، يمكنك البحث عن التطبيقات التي تريد حذفها من جهاز Mac الخاص بك وثم إلغاء تثبيت هذه التطبيقات بشكلٍ كامل. يختار التطبيق الملفات والمجلدات المرتبطة بالتطبيق المحدد للحذف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه لحذف الملفات المؤقتة والملفات غير الضرورية من جهاز Mac لزيادة مساحة التخزين في القرص الصلب.

معلومات تحميل تطبيق AppCleaner

اسم التطبيق
AppCleaner
يُقدّمه KuDi Studio OU
حجم التنزيل 12 ميغابايت
الإصدار 3.6.9
يتطلب Android 7.0 والأحدث
تاريخ التحديث 05‏/06‏/2023
عمليات التنزيل +١٠٠٬٠٠٠ عملية تنزيل

لماذا أستخدم تطبيق AppCleaner

تحميل تطبيق AppCleaner يسهل إزالة التطبيقات نهائيًا من جهاز Mac الخاص بك. ويقدم لك حذف التطبيقات والملفات الصغيرة المتناثرة في جميع أنحاء النظام، ويوفر مساحة على القرص الصلب. ويتيح تحسين أداء جهاز Mac الخاص بك بإزالة الملفات المخلفة التي توازيكم الوقت.

يساعد على إبقاء النظام نظيفًا ومنظمًا مما يحمي من المشاكل المحتملة في المستقبل. ويوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام لمساعدتك على العثور على ملفات الذي تود حذفها بسرعة وسهولة. وهو يدعم مجموعة كبيرة من التطبيقات والبرمجيات التي يمكنك إزالتها باستخدامه.

يعرض قائمة بجميع الملفات المرتبطة بالتطبيقات التي تريد إزالتها بالإضافة إلى خيار لاستعادة الملف إذا كنت ترغب في ذلك. ويقدم لك سهولة الحصول عليه مجانًا ولا يتطلب أي رسوم. عند تجربته.


تحميل تطبيق AppCleaner


في نهاية المقال أحتاج منكم إلى دعم كبير بمشاركة هذه التدوينة وأشكركم جزيل الشكر ، وفي الأخير إذا كنت تعاني من أية مشاكل لديك يمكنك التواصل معنا. ونحن نحل جميع المشاكل التي لديك ونقدم لك دعم خاص حتى تصل إلى كل ما تريده يا صديقي ، والآن شكرا لكم جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-