أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق Therd ey برنامج العين الثالثة للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Third Eye برنامج العين الثالثة للايفون والاندرويد. وهو يوفر للمستخدمين قدرة فائقة في مراقبة وتفاعل مع أصدقائهم ومتابعيهم. بعد تنزيل وتثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول، يتيح لك Third Eye رؤية كل التفاصيل الخاصة بأيامك وفعالياتك وحتى منشوراتك التي تم نشرها من قبل.

لماذا تحميل تطبيق Third Eye برنامج العين الثالثة للايفون والاندرويد. وهو فريد من نوعه ومثير للاهتمام؟ وسوف نستكشف ميزات وفوائد تطبيق Third Eye في هذه المقالة والتي ستكون مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحصول على نظرة داخلية عميقة إلى أنشطتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق Therd ey برنامج العين الثالثة للاندرويد والايفون

شرح تطبيق Therd ey

تحميل تطبيق Third Eye هو برنامج العين الثالثة للايفون والاندرويد. وهو رائع ومفيد لمستخدمي هواتف أندرويد، حيث يساعدك في معرفة من يحاول فتح قفل هاتفك الشخصي ويتيح لك تسجيل فيديو سري بطريقة سهلة وخرافية. هذا التطبيق مجاني ومتاح للتحميل من متجر جوجل بلاي، وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج إلى اشتراك ولا يتطلب خبرة سابقة في استخدام التطبيقات الأخرى.

في حالة الحاجة إلى استخدام هاتفك الشخصي في موقع عام أو أمام أي شخص آخر، يمكنك استخدام تطبيق Third Eye برنامج العين الثالثة للايفون والاندرويد. وإذا ما كان هناك شخص ما يحاول فتح قفل هاتفك بدون إذنك، وهذا يحمي خصوصيتك ومعلوماتك الخاصة.

بالإضافة أنه يوفر لك برنامج العين الثالثة للايفون والاندرويد خاصية تصوير فيديو سري بأقصى دقة وجودة، ويتيح لك تصوير أي شيء تريده دون أن يلاحظ من حولك، وتتوفر هذه الميزة عند إغلاق شاشة الهاتف الشخصي.

يعمل تطبيق Third Eye بشكل معقم وقوي على مراقبة هاتفك الشخصي ويجعلك في حالة تأهب دائم لمعرفة إذا كان هناك شخص ما يحاول فتح قفل الهاتف بدون إذنك. كما أن التطبيق يحسن خصوصيتك ويحمي معلوماتك الشخصية من المتطفلين، مما يجعله تطبيقاً ضرورياً لجميع مستخدمي أندرويد.

كيفية تحميل تطبيق Third Eye

في هذه الخطوات سأشرح لكم كيفية تحميل تطبيق Third Eye تطبيق تصوير فيديو والهاتف مغلق. والذي يقدم لك العديد من المزايا التي يصعب عليك الاستغناء عنها. حيت يعد من اهم التطبيقات في العالم لحد الآن ولمعرفة كيفية تحميله شاهد الطريقة التي يمكنك تطبيقها في الأسفل:

1. الذهاب إلى متجر التطبيقات الخاص بجهازك.

2. البحث عن تحميل تطبيق Third Eye تطبيق تصوير فيديو والهاتف مغلق في متجر التطبيقات.

3. بعد العثور على التطبيق، يتم تحميله بسهولة بالضغط على زر 'تحميل'. وفي بعض الأحيان، قد يطلب منك تأكيد تحميل التطبيق.

4. بمجرد تثبيت التطبيق على جهازك، سيكون جاهزًا للاستخدام.

5. يرجى الانتباه إلى أنه يجب عليك منح جميع الأذونات المطلوبة لتحميل تطبيق Third Eye APK تطبيق تصوير فيديو والهاتف مغلق. حتى يتمكن من تسجيل الفيديو بشكل صحيح. لذا، عندما يُطلب منك منح الأذونات، من فضلك قُم بالموافقة عليها.

6. كما وأن ملفات الفيديو اعتمادًا على جهازك وحجم بطاقة الذاكرة، قد يتم حظرها بعد حجم الملف، أي بعد 4 جيجابايت أو 30 دقيقة. لتجنب حدوث هذا، اذهب إلى إعدادات التطبيق.

ويجب لك تمكن من التسجيل المتكرر بحيث لا تتجاوز مدة التسجيل الإجمالية 30 دقيقة، أو يمكنك تنسيق بطاقة SD الخاصة بك إلى exFAT بدلاً من FAT.

7. وبهذا، يمكنك الآن البدء في إستخدام تطبيق Third Eye تطبيق تصوير فيديو والهاتف مغلق بسهولة وإنسيابية.

معلومات حول Third Eye

اسم التطبيق Third Eye
الإصدار 1.1.8
تاريخ التحديث 22‏/03‏/2023
يتطلب Android 7.0 والأحدث
عمليات التنزيل +١٠٠٬٠٠٠ عملية تنزيل
يُقدّمه KingZ Apps
حجم التنزيل 24 ميغابايت

مميزات تطبيق Third Eye

تحميل تطبيق Third Eye APK يأتي بعدد من المميزات الرائعة التي تجعله الخيار الأمثل للبحث عن تطبيق لحماية جهاز الهاتف الخاص بك. يتيح لك التطبيق معرفة من يحاول فتح قفل جهازك بدون علمك، مما يحمي خصوصيتك وسريتك.

كما يقوم التطبيق بتسجيل مقاطع الفيديو والصوت من دون علم المتطفلين على جهازك بعدد محاولات فشل في فتح الجهاز الخاص بك، وهذا يعطيك فرصة لتحديد من يحاول الوصول إلى جهازك.

يمكنك أيضاً تسجيل فيديو سري بطريقة خرافية حتى عندما يكون جهازك مغلقاً، وهذا الأمر يمكن أن يكون مفيداً في حالات الحفاظ على الأمان الشخصي والتقاط الفيديو لشخص ما.

ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام ومجانية تماماً لاستخدام جميع الميزات بدون أي رسوم إضافية. لذلك، إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكن أن يوفر لك الحماية والأمان، فتحميل تطبيق Third Eye APK هو الخيار المثالي بالتأكيد.


تحميل تطبيق Third Eye


يسعدني أنك قمت بالوصول إلى هذه المرحلة وأتمنى أن يكون هذا المقال مفيد بالنسبة لك. وإذا كنت مهتم بجميع التطبيقات يمكنك دائما مشاهدة الموقع الخاص بنا. لكي تجد فيها جميع المقالات الجديدة وتقوم بتجربة كل التطبيقات التي نشرحها لك دائما. أخوكم عبد الرزاق يحييكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-