أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل هو حلاً مثالياً لمشاكل الاتصالات الغير مرغوب فيها. والآن يمكنك معرفة هوية المتصل بكل سهولة، وإمكانية حظرها إذا كانت غير مرغوب فيها. سواء كانت مكالمات التسويق أو الاتصالات المتزامنة.

ويمكنك تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل وسوف يساعدك في التعرف على المتصل وحظره إذا لزم الأمر. فلماذا لا تجربه الآن وتستمتع بمزاياه الرائعة. حيت من خلاله يمكنك تجربة برنامج كشف اسم صاحب الرقم وهو أفضل برنامج لمعرفة اسم المتصل في مصر وفي جميع الدول العربية والأجنبية ولهذا أسرع لـ تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل.

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل اخر اصدار لجميع هواتف الاندرويد والايفون

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل

أنا أوصي بـ تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل على هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد. ويُعد هذا التطبيق الأفضل والأسهل في استخدامه على جوجل بلاي. حيث يمكنك الآن اكتشاف اسم الشخص الذي يتصل بك من خلال استخدامه. يمكن أن يعمل التطبيق على عدة أشياء مثل البحث عن رقم الهاتف ونمبر بوك ومنع المكالمات غير المرغوبة وتحديد هوية المتصل.

إذا كنت تريد منع المكالمات المزعجة والتسويق عبر الهاتف ، فخيار مانع الدعوات ضروري. تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل  يعرض أسماء المتصلين والخواص المتصلين ، مع معرفة المزيد من التفاصيل ذات الصلة. يمكنك معرفة هوية المتصل ورقم الحظر لك على هاتفك. إن حظر المكالمات يساعد على تجنب المكالمات الغير مرغوب فيها من القائمة السوداء.

وتعرض متصل آخر غير معروف في سجل المكالمات. تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل قوي وخفيف الوزن ويعمل بشكل مثالي في إيقاف المكالمات غير المرغوب فيها. وإذا كنت تريد دائمًا معرفة هوية المتصل ، فأنا أوصي بـ تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل على هاتفك.

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل يعد الأفضل في الكشف عن هوية المتصل وحظره في هاتفي المحمول. ويمكنك الآن تنزيل التطبيق من Google بتنسيق APK. أو من خلال متجر بلاي أو أبل ستور وإن استخدام تطبيق كاشف هوية المتصل سهل للغاية ويعرض اسم المتصل والصورة وموقع المكالمة وتحديد هوية المتصل ليس في دفتر الأرقام الخاص بك. يمكنك أيضاً تخصيص مدبر المكالمات لهاتفك الذكي باستخدام هذا التطبيق.

مميزات تطبيق كاشف هوية المتصل

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل يأتي بالعديد من المميزات الرائعة التي تساعد على تجربة جديدة لمعرفة هوية المتصلين الذين يتصلون بنا. ويعمل التطبيق على تحديد موقع المتصلين بدقة عالية وبدون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. كما يقوم بحظر المكالمات المزعجة من خلال إضافتهم إلى قائمة الأرقام السوداء على البرنامج.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل أيضاً. هي القدرة على إجراء المكالمات الهاتفية مباشرة من خلال التطبيق ، وذلك بضغطة واحدة فقط كما يعرض التطبيق الصورة الشخصية للمتصل المجهول إذا توفرت لديه. مما يساعد على معرفة هويته بشكل أسرع وأدق. من خلال تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل.

يتوفر تطبيق كاشف هوية المتصل للتحميل بكل سهولة من متجر جوجل بلاي، وهو مجاني بالكامل مما يجعله الخيار الأمثل للحصول على معلومات أكثر عن المتصلين المجهولين. فإذا كنت تبحث عن تطبيق فعال ومتميز في مجال كشف هوية المتصلين ، فإن تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل هو الخيار المثالي لك.

لكن يجب الانتباه إلى أن التطبيق لا يستطيع اكتشاف أرقام المتصلين الذين يخفون أرقامهم. حيث إنه يستند فقط على معلومات قاعدة البيانات العامة المتاحة للجميع. ولا يغني التطبيق عن اتخاذ الإجراءات الواجبة في حال وصول مكالمات مزعجة أو مضايقات هاتفية من أشخاص مجهولين.

لمحة عن هذا التطبيق

 

إسم التطبيق كشف هوية المتصل
الإصدار 2
تاريخ التحديث 27‏/05‏/2023
عمليات التنزيل +١٬٠٠٠ عملية تنزيل
يتطلب Android 4.4 والأحدث
يُقدّمه Get Toole
حجم التنزيل 11 ميغابايت

كيفية استخدام تطبيق كاشف هوية المتصل 

سأشارك معك كيفية استخدام تطبيق كاشف هوية المتصل. هذا التطبيق يساعدك في معرفة اسم المتصل ومكانه من خلال رقم الهاتف. فهو يعتبر حلًا رائعًا لحماية هاتفك من المكالمات المزعجة التي تستقبلها في أوقات غير مناسبة.

أولًا، يجب تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل على جهازك. يمكنك البحث عنه في متجر جوجل بلاي إن كنت تستخدم نظام الأندرويد، أو مخزن التطبيقات في نظام IOS إن كنت تستخدم أجهزة آيفون. ومن ثم قم بتثبيته على هاتفك.

ثانيًا، بعد تثبيت تطبيق كاشف هوية المتصل ، سيظهر لك خيارات التحكم في المتصلين والمكالمات والرسائل بشكل عام. يمكنك تفعيل خيارات التحكم في الأرقام المزعجة والتحكم في جهات الاتصال والمحادثات النصية. وفي حال تمت زيارة هاتفك برسائل اعلانية او هاتف كثير من الأرقام المجهولة، يمكنك حظر تلك الأرقام المزعجة لعدم استقبال مكالماتهم.

ثالثًا، يمكنك استخدام خاصية التعرف على الاتصالات المجهولة إذا تلقيت مكالمة من شخص مجهول. فعلى سبيل المثال، إذا تلقيت مكالمة من شخص ما، سيعرض لك التطبيق اسم المتصل ومكانه في الوقت الحالي. ومن خلال هذه الخاصية يمكنك الرد على المكالمات التي تريد استلامها أو رفض المكالمات من الأرقام المزعجة.

رابعًا، يمكنك أيضًا استخدام خاصية التقييم الاجتماعي لتطبيق كاشف هوية المتصل. ويمكنك تقديم تعليقات وتقييمات حول الخدمة المقدمة من التطبيق وإبلاغ المطورين بالمشكلات التي تواجهها. ويتيح لك التقييم أيضًا إمكانية التحكم في شكل ومحتوى المكالمات التي تستقبلها على هاتفك.

أخيرًا، يمكنك أيضًا استخدام خاصية العثور على الأصدقاء. إن كان لديك أصدقاء في منطقتك ، ويمكنك استخدام هذه الخاصية للعثور على مكانهم من خلال تحديدهم على الخريطة. وهذا الخيار يتيح لك معرفة ما إذا كان أيًا من أصدقائك قريبًا من مكانك والتواصل معهم اذا ماحدث ذلك.


تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل للاندرويد

تحميل تطبيق كاشف هوية المتصل للايفون


النهاية:

فعلا سيكون هذا المقال مفيد بالنسبة لك وسوف تكتشف من خلاله كيف يمكنك معرفة هوية المتصل الذي يتصل بك. وعديد الخدمات الأخرى التي سوف تكتشفها عند استخدام هذا التطبيق داخل هاتفك. ولا تضيع أبدا تجربته لكونه أقوى تطبيق موجود على الإطلاق في المحتوى الأجنبي والعربي ، ويمكنك تجربته أما الآن أشكركم جزيل الشكر والسلام عليكم وإلى موعد آخر إن شاء الله.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-