أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات تحفة ما تقدمه لك يحتاجها كل مستخدمي هواتف الاندرويد

سنقدم لكم مجموعة متنوعة من أفضل التطبيقات التي يمكنك تحميلها في هاتفك. هي ستساعدك في الوصول إلى أهم الخدمات التي يمكنك تجربتها على هاتفك. من بينها تعلم السياقة في المغرب وأيضا إزالة التطبيقات الموجودة على هاتفك من الجذور الخاص بها ، وكذلك نقل الملفات من أي هاتف إلى أي جهاز آخر.

ومن بينها نقل الملفات من هاتف اندرويد إلى جهاز التلفاز لديك. ويعد هذا الأمر مهم بالنسبة لك ويجب لك تجربتة عند إستخدام هذه التطبيقات. ويمكنك التعرف على شرح أكثر من خلال تحميل جميع التطبيقات على هاتفك. أو من خلال متابعة هذه التدوينة إلى الأسفل لأنك ستجد شرح لجميع التطبيقات.

3 تطبيقات تحفة ما تقدمه لك يحتاجها كل مستخدمي هواتف الاندرويد


شرح تطبيق TV File Transfer


هذا التطبيق مهم بالنسبة لك لكونه يساعدك في نقل جميع الملفات الموجودة على هاتفك. من أي جهاز إلى جهاز آخر وهو الأمر الذي سيوفر لك إمكانية للتعرف على أهم الطرق المفضلة لنقل الملفات على أي هاتف. وبدون أن تواجه مشاكل في ذلك وأيضاً بدون أن يأخذ منك الأمر وقت طويل جدا وهذا ما يجعل التطبيق مميز لك.

إرسال الملفات بسرعة


يتميز التطبيق بسرعة كبيرة جدا في إرسال الملفات من هاتفك إلى أي جهاز كيف ما كان نوعه. من بينها جهاز الكمبيوتر أو التلفاز أو الأندرويد أو الايفون ، حيث يدعم التطبيق إرسال الملفات إلى جميع الأجهزة وبسرعة خيالية لن يستغرق منك الوقت إلا بضع ثواني. وسوف تصل الملفات كلها من تطبيقات وفيديوهات وصور إلى ذلك الجهاز.

شرح تطبيق App Uninstaller


أعتقد شخصيا أنه واحد من أكثر تطبيقات التي يستخدمها العرب لتمكينهم من حذف كل التطبيقات الموجودة على هاتفك من جذورها. وبطريقة احترافية حيث إذا كنت تستخدم الطريقة العادية في إزالة التطبيقات. فأنت مخطئ لكون هذه الطريقة ستساعدك في حذف تلك التطبيقات من الجذور ، وبدون أن تواجه مشاكل في ذلك ويعد حالياً هذا التطبيق أكثر تطبيق أستخدمه على هاتفي.

تفريغ مساحة الهاتف


الكثير منكم يعاني من مشاكل في مساحة الهاتف لديه وهذا الأمر يسببه غالبا التطبيقات التي تقوم بإزالتها بالطريقة العادية. لأنها تترك ملفات مخفية على هاتفك وهي التي تسبب لك في ملء مساحة الهاتف لديك. ولكن عند إستخدام هذا التطبيق يمكنك إزالة كل التطبيقات من الجذور وحذف تلك الملفات المخفية التي تتركها لك. وبهذا سوف تتمكن من الحصول على مساحة إضافية على هاتفك.

شرح تطبيق Code maroc تعليم السياقة


إذا كنت مغربي وتريد تعلم السياقة ولكن لا تعرف كيفية عمل ذلك. فأعتقد أن تطبيق اليوم يعد من أكثر تطبيقات التي تستخدم لدى المغاربة لتعلم السياقة. وهو الأمر الذي سيجعلك تصل إلى مجموعة من الاقسام داخل هذا التطبيق. وهذه الأقسام ستوفر لك أفضل الطرق لتعلم السياقة بطريقة سهلة وبسيطة.

تعلم السياقة بسرعة


عند تجربتك لهذا التطبيق يمكنك تعلم السياقة في المغرب بطريقة سريعة جدا. حيث يساعدك التطبيق في الوصول إلى أفضل الأقسام وأفضل الطرق التي تستخدم لتعلم السياقة. إذا كنت تحب قيادة السيارة وتريد أن تحصل على رخصة السياقة المغربية فهذا التطبيق يجب أن يكون لديك لتعلم من خلالها السياقة بشكل بسيط جدا.



رابط تطبيق TV File Transfer

رابط تطبيق App Uninstaller

رابط تطبيق Code maroc تعليم السياقة



الخاتمة:

أرجو من الله أن أكون عند حسن ظنكم وأن تكون جميع هذه التطبيقات التي قدمتها لكم قد نالت إعجابكم. وإذا كنت مهتم بجميع التطبيقات فيمكنك متابعة مدونة وزكان للمعلوميات. لأنك ستجد فيها جميع التطبيقات التي تريدها أرجو منك مشاركتها مع أصدقائك لكي يستفيد من خلالها أما الآن لم يتبقى إلا أن أشكرك جزيل الشكر ، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وإلى درس آخر إن شاء الله.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-