أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات من أهم التطبيقات التي لايرغب إبليس في أن تكون على هاتفك

إذا كنت من محبي التطبيقات ففعلا أنت في المكان الصحيح اليوم سأشارك معك مجموعة كبيرة من التطبيقات. والتي تعد من أقوى التطبيقات الموجودة في الوطن العربي. يمكنك تجربتها على هاتفك للحصول على أفضل الخدمات والمزايا التي يرغب في إستخدامها العديد منكم. كون هذه التطبيقات لا زالت لحد الساعة تتميز بخدمات قد لا يتوقعها الجميع. أعتقد أن إستخدامها على هاتفك أمر جد ضروري لما لا تكون من بين التطبيقات الرئيسية على جهازك.

5 تطبيقات من أهم التطبيقات التي لايرغب إبليس في أن تكون على هاتفك

شرح تطبيق Honista

قد يعرف الكثير منكم أن تطبيق الانستقرام الرئيسي هو الوحيد الموجود على الانترنت للدخول إلى الانستقرام وتصفحه بطريقة سهلة. لكن اليوم أقدم لكم نسخة معدلة من تطبيق الانستقرام إسمه Honista Instagram وهو من أكثر تطبيقات الموجودة.

والتي يستخدمها الكثير من الناس في العالم لكونه يساعدك في نشر المقالات بسرعة كبيرة. وأيضاً الإطلاع على ستوريات أصدقائك متخفيا وتغيير الشكل الخاص بالانستقرام إلى عدة أشكال وألوان مميزة. يمكنك أن تصل إليها من خلال تطبيق هونستا إنستقرام الأكثر طلبا في العالم.

شرح تطبيق ShareIn

هل كنت تريد نقل مجموعة من الملفات من تطبيقات وصور وفيديوهات وأيضاً ملفات موسيقية من هاتفك إلى هاتف آخر ، ولا تعرف كيف يمكنك عمل ذلك فاليوم أشارك معك تطبيق ShareIn من أكثر التطبيقات الموجودة والتي يستخدمها العرب لمشاركة الملفات مع أي جهاز آخر ، أو إستقبال الملفات من أي جهاز كذلك. حيث يعد هذا التطبيق هو أسرع وسيلة لنقل الملفات في الوقت الحالي.

شرح تطبيق Canada Shopping Mixer

هناك الكثير من المنصات الخاصة بالشراء من الانترنت ولكي تقوم بتنزيلها على هاتفك. يحتاج منك ذلك إلى مساحة كبيرة على هاتفك لكن بإستخدام تطبيق Canada Shopping Mixer. أصبح من السهل عليك الدخول إلى جميع تلك المنصات الخاصة بالشراء من الانترنت بدون الحاجة إلى تثبيتها على هاتفك.

وهو الأمر الذي سيشكل لك الإستثناء لكون هذه الطريقة ستساعدك في الحصول على مساحة إضافية على هاتفك. بدون تثبيت عليها التطبيقات يمكنك إستغلالها في أمور أخرى وهو الأمر الذي سينال إعجابك عند تنزيل تطبيق Canada Shopping Mixer داخل جهازك وستشكرني كثيراً على هذا التطبيق.

شرح تطبيق حقيبة المسلم

أفضل تطبيق على الإطلاق موجود لأجهزة الاندرويد وهو تطبيق حقيبة المسلم. لكونه يساعدك في التعرف على مجموعة من الأذكار وأيضا قراءة القرآن الكريم والتعرف على مواعيد للأذان ، والإستماع إلى الأذان بواسطة هذا التطبيق وقراءة القرآن الكريم بطريقة سهلة. والإستماع إليه كذلك ولهذا فتطبيق حقيبة المسلم هو الأفضل بالنسبة لك لكل مسلم يجب أن يكون لديه على هاتفه.

شرح تطبيق Image Downloader

نشاهد في الوقت الحالي مجموعة من الصور والفيديوهات في الانترنت. ولكن لكي تحصل عليها قد يكون الأمر بالنسبة لك صعب جدا ، فأعتقد أن تطبيق Image Downloader سوف يساعدك في الحصول على تلك الصور يمكنك تنزيل على هاتفك ومشاركتها مع أصدقائك بطريقة سهلة. كون تطبيق Image Downloader مهم بالنسبة لك ويجب أن يكون على أي هاتف أندرويد.




رابط تطبيق Honista

رابط تطبيق ShareIn

رابط تطبيق Canada Shopping Mixer

رابط تطبيق حقيبة المسلم

رابط تطبيق Image Downloader 




النهاية:

نهاية المقال هو الذي قد وصلت إليه في الوقت الحالي يا عزيزي. فلك مني جزيل الشكر وأدعوك الى مشاركة هذه المقالة مع أصدقائك لكي يستفيدوا من خلالها. وأتمنى منك دعم المجهودات الخاصة بنا بمشاركة كل المقالات الموجودة على الموقع في جميع المنصات لديك ، وهذا الأمر سيساعدنا في تقديم دائما الأفضل بالنسبة لك. وإذا كنت مهتم بتطبيقات جديدة تابع مدونة وزكان للمعلوميات. ولك مني جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-