أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 تطبيقات في العالم لسنة 2023 من لم يجربها ضيع ما لايضيع

 تحميل أفضل ثلاثة تطبيقات لأجهزة الاندرويد داخل متجر جوجل بلاي. يساعد المستخدمين للوصول إلى أهم وأقوى المزايا الموجودة في الوطن العربي. حيث بإستخدام هذه التطبيقات يمكنك تغيير شكل الهاتف إلى شكل إحترافي والوصول إلى أهم الأقسام الموجودة على داخله.

وأيضاً التعرف على الرقم المجهول بإستخدام أحد هذه التطبيقات. والذي تم تصميمه خصيصا لهذا الأمر وهو جديد على متجر جوجل بلاي. ولديه إمكانية للوصول إلى مجموعة من المزايا الأخرى داخل جهازك. ويمكنك فتح مجموعة من المواقع في ان واحد داخل هاتفك. باستخدام التطبيقات الثالث في هاته المقالة ولمعرفة المزيد عن التطبيقات شاهد الشرح الموجود في الأسفل.

أفضل 3 تطبيقات في العالم لسنة 2023 من لم يجربها ضيع ما لايضيع

شرح تطبيق Jarvis Launcher

يتميز هذا التطبيق بمجموعة كبيرة من الأقسام في داخله بعد إستخدامه يمكنك من تغيير شكل الهاتف الخاص بك إلى شكل أسطوري ، وسيساعدك في الوصول إلى أهم البرامج الموجودة على هاتفك. وكذلك التحكم في الإعدادات الخاصة به. حيث يمكنك تغيير اللون إلى مجموعة من الألوان التي يقدمها التطبيق ، ويمكنك في نفس الوقت الوصول إلى برامج داخل هاتفك. والدخول إليها بسرعة كبيرة وتغيير شكلها إلى أشكال عديدة بإستخدام هذا البرنامج الذي يعد من أفضل البرامج حالياً في البلاي ستور.

إخفاء التطبيقات

يبحث العديد من المستخدمين عن طرق تمكنهم من إخفاء التطبيقات الموجودة على هواتفهم. لكن قد يعانون من إيجاد هذه الطرق فإن إستخدام هذا التطبيق الأول مناسب لك. لأنه سوف يمنحك طريقة بسيطة من خلالها يمكنك إخفاء جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. ولن يتعرف أي شخص عن وجود هذه التطبيقات داخل هاتفك عند إخفائها في داخل هذا التطبيق الجديد في البلاي ستور.

شرح تطبيق Number Lookup

هل تريد أن تتعرف على جميع الأرقام المجهولة التي تتصل بك فأعتقد أنك في المكان الصحيح ، لأن تطبيق Number Lookup يساعدك في الوصول إلى أي رقم يتصل بك وهو مجهول يمكنك من معرفة صاحب ذلك الرقم. أو يمكنك أيضا معرفة الرقم من خلال إسم الشخص فقط. وهو الأمر الذي يجعل تطبيق اليوم من أكثر التطبيقات المبحوث عنها في الوطن العربي يجب أن يكون لديك.

معرفة الرقم المجهول

هي من أهم الطرق الموجودة على الإطلاق والتي تساعد المستخدم على معرفة كل الأرقام المجهولة التي تتصل بك بطريقة سهلة. يمكنه فقط تجربة هذا التطبيق وسوف يتعرف على أي شخص يتصل به بطريقة مجهولة. كما يمكنه معرفة صاحب الرقم الذي يتصل أو إسم الشخص الذي يتصل بدون أن يظهر لك الرقم الخاص به.

شرح تطبيق Float Browser

أتوقع أن يكون هذا التطبيق هو المفاجأة بالنسبة للكثير منكم لكونه أفضل تطبيق على الإطلاق موجود لأجهزة الاندرويد. ويساعدهم في فتح العديد من المواقع في نوافذ منبثقة داخل تطبيق Float Browser. وهو الأمر الذي يساعدهم في تصفح عدة مواقع بسرعة إنترنت كبيرة جدا ، والدخول إلى واجهة مميزة داخل التطبيق ستساعدهم في الإستغناء عن جميع التطبيقات الخاصة بالمتصفحات على هواتفهم. عندما يقومون بتجربة تطبيق Float Browser.

تسريع التصفح وفتح العديد من المواقع

قد يرغب الكثير منكم في تسريع التصفح الخاص بالمواقع الهواتفهم وفتح العديد من النوافذ المنبثقة لكن قد لا يجدون الطرق المناسبة لعمل ذلك. فأعتقد أن تطبيق اليوم هو من أكثر التطبيقات الموجودة على الإنترنت والتي تساعد المستخدم في فتح مجموعة كبيرة من المواقع. وأيضاً في نوافذ منبثقة عديدة داخل هاتفك. وفي نفس الوقت وهو الأمر الذي سيشكل إستثناء كبير لأجهزة الاندرويد يمكنك تجربته عند تحميل هذا التطبيق على جهازك.

 

 

رابط تطبيق Jarvis Launcher

رابط تطبيق Number Lookup

رابط تطبيق Float Browser

 

 

النهاية:

أشكر جميع المتابعين على التفاعل والدعم الخاص بهم بالنسبة لي فهو أمر مهم جدا. أن يكون هذا الأمر لأنه يساعدني في نشر مجموعة من المقالات الجديدة. والعمل أكثر مستقبلا في إيجاد لكم أفضل التطبيقات الموجودة على الإطلاق ، والتي يمكنكم تجربتها على هواتفكم بطريقة سهلة وإذا كنت مهتم بهذا المقال. يمكنك مشاركته مع أصدقائك لكي تستفيدو ويستفيد الجميع من خلاله. ولكم مني جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-