أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 من أهم التطبيقات في العالم تقدم لك مميزات مستحيل أن تتوقعها

يمكنك في هذا المقال أن تجد كل التطبيقات التي تناسب هاتفك. وأيضاً جميع التطبيقات التي بها خدمات ومزايا غير متوقعة وكذلك ايضاً يمكنك أن تجد كل ما تريده في داخل هذه التطبيقات. ولهذا فإن تحملها في هاتفك أمر مهم جدا ويجب لك القيام به قبل فوات الأوان.

ويعد تحميل هذه التطبيقات على هاتفك هو الأمر المهم لكونها ستساعدك في مشاركة شاشة الهاتف مع التلفاز ، وتصفح المواقع والدخول إلى أي شيء تريده من خلال متصفح مهم. وأيضاً عمل فورمات للهاتف لديك بطريقة سرية بدون أن تقوم بإسترجاع كل الملفات على هاتفك. بعد عمل له فور والحصول على خلفيات مميزة قد لا يصدق الكثير منكم ما سوف يشاهده في داخلها.

5 من أهم التطبيقات في العالم تقدم لك مميزات مستحيل أن تتوقعها

شرح تطبيق Cast to TV

يعد تطبيق Cast to TV من أكثر وأهم التطبيقات التي هي متوافقة مع أجهزة الاندرويد. يمكنك بإستخدام هذا التطبيق أن تغير عدة إعدادات في داخله. لكي تتمكن من مشاركة شاشة الهاتف لديك مع التلفاز ، أو مع أي جهاز آخر وهو الأمر الذي سيساعدك في تشغيل الفيديوهات. وأيضاً تصفح المواقع والوصول إلى أي شيء داخل التلفاز بإستخدام شاشة الهاتف فقط وبطريقة سهلة.

شرح تطبيق Google Go

إذا كنت مهتم بطريقة ستجعلك تتصفح المواقع والدخول إلى أي شيء بسرعة كبيرة جدا. وأيضا تستخدم الصوت الخاص بجوجل لكي تستمع إلى المحتوى الخاص بأي موقع. وبدون أن تتعب في قراءته ولهذا فتطبيق جوجل الموجود لدينا اليوم. هو من أكثر التطبيقات التي هي موجودة في البلاي ستور لأجهزة الأندرويد والايفون. يمكنك بواسطته تصفح المواقع والدخول إلى الفيديوهات بطريقة سهلة.

شرح تطبيق Simple Factory Reset

من السهل عليك بعد إستخدام هذا التطبيق أن تتمكن من فرمتة الهاتف لديك بنقرة زر واحدة فقط. حيث هناك العديد من الأشخاص دائما ما يحاولون الوصول إلى كيفية فرمتة الهاتف ولكن في هذا المقال سأعرفك عن هذا التطبيق. الذي من السهل عليك بواسطته أن تقوم بفرمتة جهازك وتقوم بحذف جميع الملفات من صور وفيديوهات. وملفات موسيقية وغيرها دفعة واحدة من هاتفك. وإعادة ضبط الإعدادات الخاصة بالتطبيق لكي تتمكن من التحكم في التطبيق بطريقتك الخاصة وبسهولة.

شرح تطبيق SafeBo

هذا هو التطبيق المناسب بالنسبة للكثير منكم كونه يسهل للمستخدمين الوصول إلى عدة خدمات ، وأقسام ستجعلك تستمتع كثيراً عند إستخدام هذا التطبيق على هاتفك. وهو عبارة عن تطبيق مشغل فيديو وكذلك متصفح مهم يساعدك في تصفح كل المواقع ، والدخول إلى أي شيء بطريقة سهلة وحاليا فهو أكبر متصفح في الوطن العربي يجب على الكثير منكم إستخدامه ولن تستغني عنه.

شرح تطبيق Anonymous Wallpapers

في بعض الأحيان قد يكون الشكل الخاص بهاتفك ممل جدا وتريد تغيير ذلك الشكل إلى أشكال أخرى ، فتطبيق اليوم سيساعدك في الحصول على مجموعة من الخلفيات التي تساعدك في تغيير شكل الهاتف بطريقة سهلة. ويمكنك تطبيق هذه الخلفية في أي وقت على هاتفك وتغيره وستجعل بالشكل الجديد الذي قمت بإضافته لهاتفك أصدقاءك ينبهرون من خلاله. ولهذا فنصيحتي لك هو تحميل هذا التطبيق ولن تتمكن من الإستغناء عنه بعد اليوم.



رابط تطبيق Cast to TV

رابط تطبيق Google Go

رابط تطبيق Simple Factory Reset

رابط تطبيق SafeBo

رابط تطبيق Anonymous Wallpapers



النهاية:

يمكن لجميع المتابعين إذا وصلوا إلى هذه اللحظة أن يقوموا بمشاركة هذا المقال مع أصدقائهم. لكي يساعدنني ويدعمونني في تقديم دائما المزيد من المقالات الجديدة. وأرجو منكم دائما دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلكم. وأيضاً التعليق في الأسفل حول ما إذا كانت لديك أية أسئلة تريد طرحها علينا. ونحن سنقوم بالإجابة عنك ولك منا جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-