أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

5 تطبيقات سرية لم يكن في بال إبليس ما يوجد في داخلها ستشكرني عليها

بعد تجربه هذه التطبيقات ستتمكن من الإستفادة من عدة أمور مهمة جدا ، حيث يمكنك تسجيل جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك. والتي تقوم بإجراءها كما يمكنك الحصول على مجموعة من الأكواد السرية لأجهزة الاندرويد. وأيضاً الحصول على مجموعة من الصور يمكنك تنزيلها على هاتفك والإستفادة منها في مجالات أخرى ، وأيضاً إسترجاع رسائل الواتساب والماسنجر والتيليجرام والإنستقرام بطريقة سهلة. ولمعرفة المزيد عن هذه التطبيقات شاهد شرحها في الأسفل إذا كنت مهتم بها.

5 تطبيقات سرية لم يكن في بال إبليس ما يوجد في داخلها ستشكرني عليها


شرح تطبيق callU


هو تطبيق يسجل لك جميع المكالمات التي تصلك على هاتفك وبجودة عالية. وهو يساعدك في الوصول إلى إمكانية لتغيير الشكل الخاص بالتطبيق ، وأيضاً خيارات أخرى ستنال إعجابك. يمكنك الإستفادة منها من داخل هذا التطبيق والجميل أن جميع المكالمات التي تصلك والتي تقوم بإجراءها يتم تسجيلها بواسطة التطبيق بجودة عالية جدا. ويقدم لك سهولة في الوصول إلى أقسام التطبيق.

شرح تطبيق All SocialMedia Apps


هذا التطبيق سهل ويمكنك الوصول إليه وسوف تستفيد من جميع الخدمات في داخلها ، حيث يوفر لك مجموعة من منصات التواصل الإجتماعي والتي عند إستخدامها يمكنك أن تجد كل الخدمات في جميع المنصات المتوفرة في داخلها بدون تثبيتها على هاتفك. يمكنك الدخول إليها وهو الأمر الذي يجعلك تستمتع بمساحة إضافية داخل هاتفك. يمكنك وضع عليها أي شيء تريده لأنك لن تحتاج إلى تثبيت هذه المنصات على هاتفك. لكي تأخذ مساحة كبيرة عليه فمن السهل إستخدامها داخل هذا التطبيق فقط.

شرح تطبيق Mobile Secret Tricks & Info


هناك مجموعة من الأكواد السرية التي يمكنك الحصول عليها من داخل هذا التطبيق ، والجميل أن جميع الشركات المصنعة لأجهزة الاندرويد المتاحة في داخله. يمكنك إختيار نوع الشركة التي قامت بصنع هاتفك والدخول إليها ، وستجد أكواد خاصة بجهازك يمكنك الإستفادة منها حيث هناك إمكانية لفرمتة الهاتف. وزيادة مساحة الهاتف وتسريع الهاتف ومجموعة من الخدمات التي من السهل الوصول إليها عند إستخدام هذا التطبيق في هاتفك.

شرح تطبيق Image Downloader


سوف تستطيع تنزيل مجموعة من الصور لعدة مجالات من داخل هذا التطبيق ، حيث يقدم لك فقط إمكانية البحث عن الصور التي تريد وتقوم بتنزيلها من خلال هذا التطبيق البسيط ، والذي يعمل بشكل جيد ويساعد الكثير منكم في الوصول إلى الصور التي يريدها. وبعدها يمكنه حفظها على الهاتف لديه وإستخدامها في أماكن أخرى وكل الصور فهي مجانية يمكنك الإستفادة منها.

شرح تطبيق Unseen Chat


قد يسال الكثير منكم عن كيفية إسترجاع الرسائل الخاصة به على تطبيق الوتساب والإنستقرام والتليجرام والماسنجر ، فهذا التطبيق جد مهم أن يكون لديك على هاتفك لأنه من السهل إستخدامه. وإسترجاع جميع الرسائل التي قاموا أصدقاءك بحذفها على كل هذه التطبيقات التي ذكرناها. وهو ما يجعل إمكانية إستخدام التطبيق بشكل دائم على هاتفك متاح لكونه تطبيق أسطوري لن يتوقعه الكثير منكم. وهو يوفر واجهة مميزة ستجعلك تحصل على كل ما تريده بدون أن تجد مشاكل في ذلك.






رابط تطبيق callU

رابط تطبيق All SocialMedia Apps

رابط تطبيق Mobile Secret Tricks & Info

رابط تطبيق Image Downloader

رابط تطبيق Unseen Chat






الخاتمة:

من السهل عليك أن تجد كل التطبيقات التي توجد في هذه التدوينة من خلال الروابط في الأعلى وستشكرني عليها ، وإذا وصلت إلى هذه المرحلة فأنت من المميزين لدي أرجو أن تكون التدوينة قد نالت إعجابك. ونحن قد وصلنا إلى آخر المقال أرجو منك مشاركته مع جميع الأصدقاء لديك. ولك مني جزيل الشكر وإلى مواعيد ودرس آخر إن شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-