أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج كشف المتصل المجهولة بسرعة للاندرويد والايفون

 تحميل برنامج كشف هوية المتصل يعتبر من أكثر التطبيقات والبرامج المتوفرة في الانترنت. والتي يمكنك بسهولة أن تقوم بتحميله لأنه سيسفيدك في حظر جميع الأرقام التي تزعجك على هاتفك. وأيضاً سوف يتم تحديد هوية الشخص الذي يتصل بك من خلاله. وعدة خيارات أخرى ستكتشفها مجرد تحميله على هاتفك.

ولهذا فإن تحميل برنامج كشف هوية المتصل هو من بين أكثر البرامج التي عليك تجربتها في هاتفك. لأنه من السهل عند إستخدامها أن تجد عدة أقسام في داخله سوف تقوم بالبحث بالإسم عن الرقم الذي تريده. وكذلك أيضا البحث بالرقم عن الإسم الذي تريد وخيارات أخرى متقدمه متوفرة في داخل هذا التطبيق عند تحميله ستشكرني عليه.

تحميل برنامج كشف المتصل المجهولة بسرعة للاندرويد والايفون

شرح برنامج كشف هوية المتصل

هو من أفضل البرامج التي قمت بتحميلها على هاتفي ولم أكن أعتقد أن الخدمات الموجودة عليه. يمكنني الحصول عليها في هذا العام حيث يعد تحميل برنامج كشف هوية المتصل ، وهو الشيء الذي يجب لك القيام به لأنك سوف تتمكن من التعرف على جميع الأشخاص الذين يتصلون بك على هاتفك. ويمكنك معرفة إسم ذلك الشخص وأيضا رقم الهاتف الخاص به. كما يمكنك حظر ذلك الرقم الذي يزعجك.

وأيضاً من السهل عليك إدارة جميع الأرقام الهاتفية التي توجد على هاتفك. وكذلك أيضا تحديد موقع الرقم الذي يتصل بك ويمكنك الرد عنه أو تقوم بإلغاء الرد عنه في أي وقت بإستخدام هذا التطبيق. كما يساعدك في تسجيل كل المكالمات والأرقام الهاتفية التي تتصل بك على هاتفك بطريقة سهلة وبدون تعقيدات.

مميزات تحميل برنامج كشف هوية المتصل

هناك عدة مزايا يمكنك أن تحصل عليها عند تحميل برنامج كشف هوية المتصل في هاتفك. حيث يمكنك بسهولة أن تجد إمكانية لحظر جميع الأرقام الهاتفية التي تزعجك. وأيضا معرفة إسم أي شخص يتصل بك قبل أن تقوم بالإجابة عنه حيث هذا التطبيق يقوم بإظهار لك إسم الشخص ولو لم يكن مسجل على هاتفك.

وأيضا مزايا أخرى مهمة يمكنك إكتشافها عند تحميل برنامج كشف هوية المتصل في هاتفك. ومن بين هذه المزايا هي الوصول إلى الملفات على هاتفك يمكنك إدارة جميع المكالمات التي تقوم بالاجابة عنها داخل التطبيق. وحفظها في داخل الملفات على جهازك لكي تحتفظ بها وتقوم بالرجوع إليها في الوقت الذي تريد ذلك.

لماذا عليك تحميل برنامج كشف هوية المتصل

أعتقد أنه عليك تحميل برنامج كشف هوية المتصل داخل هاتفك لأنه يعد من أكثر البرامج التي يتم إستخدامها من قبل مستخدمي الاندرويد والايفون ، وهذا البرنامج من السهل عليك بواسطته أن تتعرف على جميع الأشخاص والأرقام الهاتفية التي تتصل بك بالرقم المجهول. فلهذا يعد إستخدام التطبيق أمر مهم بالنسبة لك وقد لا تجد أفضل منه في الوقت الحالي وأعتقد أنك ستشكرني عند تجربته.

لمحة عن هذا التطبيق

اسم التطبيق كشف هوية المتصل
الإصدار 2
عمليات التنزيل +١٬٠٠٠ عملية تنزيل
يُقدّمه Get Toole
يتطلب Android 4.4 والأحدث
تاريخ الإصدار 27‏/05‏/2023
حجم التنزيل 11 ميغابايت

سياسة إستخدام برنامج كشف هوية المتصل

هناك العديد من الصلاحيات التي يجب لك منحها لهذا التطبيق ليشتغل معك. ومن بين الصلاحيات هي الوصول إلى الكاميرون والميكروفون والملفات على جهازك. وبعد يمكنك تشغيل التطبيق بسهولة والوصول إلى أهم المزايا المتاحة في داخله. يمكنك إدارتها كما يمكنك الموافقة على إتفاقية إستخدام التطبيق لكي تتمكن من إجراء المكالمات والحصول على أسماء الأرقام التي تتصل بك.

أقسام برنامج كشف هوية المتصل

من بين الأقسام التي يمكنك الحصول عليها عند تحميل برنامج كشف هوية المتصل في داخل هاتفك. وهي قسم خاص إجراء المكالمات التي سيتم إجراؤها وأيضا قسم آخر يساعدك في إدارة كل الملفات التي تكون على هاتفك. وكذلك قسم يقدم لك جميع الأرقام الهاتفية الموجودة على هاتفك وأيضاً يساعدك في إجراء أية مكالمة تريدها.

 

تحميل برنامج كشف هوية المتصل للاندرويد

تحميل برنامج كشف هوية المتصل للايفون 

 

النهاية:

أشكر الجميع على الدعم والتفاعل الخاص بهم وأتمنى منكم دائما مشاركة كل المقالات والمنشورات التي ننشرها معكم في جميع المنصات مع أصدقائكم. كما أرجو منكم دعم المجهودات الخاصة بنا من خلال التعليق على هذا المقال في أسفل التعاليق. وإذا كانت لديك أية إستفسارات أخرى يرجى منك تركها لنا. ونحن سنجيب عنك ونقوم بحل كل المشاكل التي قد تواجهها ويرجى منك متابعة دائما موقع وزكان للمعلوميات والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-