أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

جديد للإصدقاء إليكم أفضل 3 تطبيقات للعام الجديد 2024 لن تتوقعها

 يسعدني أن أكون معك في هذه التدوينة وأقدم لك مجموعة من التطبيقات التي هي إستثنائية بخدمتها. وهذه التطبيقات قد يشاهدها القليل منكم في الانترنت ولهذا يمكنك تحميلها من الروابط الموجودة في أسفل هذه التدوينة. حيث تمكنك من تحويل هاتفك إلى شكل رهيب جدا من خلال لانسر إحترافي كما يمكنك أن تقوم بتحويل شاشة هاتفك مع التلفاز بطريقة سهلة. وأيضا يمكنك معرفة جميع التطبيقات المعطلة على هاتفك والمعطلة في الانترنت بصفة عامة.

وإذا كنت تحب هذه الخدمات كلها فيمكنك أن تحمل هذه التطبيقات. لأنها كلها تحتوي عليها ولم أكن في يوم من الأيام قد وقعت أنني سوف أحمل هذه التطبيقات على هاتفي ، وإذا كنت مهتم بها يرجى منك مشاركتها مع أصدقائك لأنهم سوف يحتاجون إليها بشكل كبير ، وأرجو منك الإطلاع على الشرح الخاص بها في الأسفل قبل تحميلها.

جديد للإصدقاء إليكم أفضل 3 تطبيقات للعام الجديد 2024 لن تتوقعها

شرح تطبيق Launcher

هو عبارة عن تطبيق لانشر مهم جدا لأجهزة الاندرويد وقد يبحث عنه الكثير منكم. لأنه يحول هاتفك إلى شكل رهيب جدا سوف تتمكن من الوصول إلى جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. والوصول إلى إعدادات اللانشر launcher. يمكنك أن تغيرها بطريقة سهلة كيف يمكنك التحكم في عدة خيارات في داخل التطبيق.

ولهذا الأمر فيعد من أكثر التطبيقات المتوفرة والتي لا طالما قد بحث عنها الملايين منكم. فعند تجربة هذا التطبيق لن يتمكن أحد من حذفه لأنه بسهولة سوف تحول هاتفك إلى شكل أسطوري ، وهو أفضل من الشكل الذي يأتي عليه ومن السهل عليك الإطلاع على خدماته كلها.

شرح تطبيق Downdetector

في بعض الأحيان قد تريد تحميل تطبيقات على هاتفك ولكن تخاف أن تكون تلك التطبيقات معطلة. أو فيها مشاكل فتطبيق اليوم هو المناسب بالنسبة لك. لأنه سوف يعرفك عن جميع التطبيقات في الانترنت هل هي تعمل بشكل جيد أو لا قبل تحميلها. وأيضاً التطبيقات التي قمت بتحميلها ستكتشف أنها تعمل بشكل جيد أو لا تعمل.

وهذه هي الخدمه التي يمكنك أن تحصل عليها عند تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. ولأجل هذا الأمر فنصيحتي لك قم بتحميلها قبل الجميع ولن تستطيع حذف التطبيق لكونه من أبرز التطبيقات الحالية. والتي لا طالما بحث عن إستخدامها الملايين منكم. وإذا كنت مهتم به يمكنك تجربته كما العادة دائما من خلال تحميله من الرابط في الأسفل.

شرح تطبيق XtremeCast

من السهل عليك أن تقوم بتحويل شاشة الهاتف الخاص بك إلى شاشة التلفاز بطريقة سهلة من خلال شبكة الواي فاي. وبعدها يمكنك عرض عليها جميع الفيديوهات والملفات الموسيقية والصور الموجودة على هاتفك. وسوف تشاهدها عن طريق التلفاز من خلال خيار مهم جدا داخل هذا التطبيق سيساعدك في إدارة جميع الملفات على شاشة التلفاز لديك ومن هاتفك فقط.

وأرجو منك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق لكونه أفضل تطبيق متاح في أجهزة الاندرويد لحد الآن. يمكنهم بسهولة من تحويل شاشة الهاتف إلى التلفاز ، ولن يتمكنوا من إلغاء هذا التطبيق من هواتفهم بعد تجربة هذه الخدمة. حيث يوفر لك أيضا إمكانية تصفح المواقع وتسريع الانترنت على هاتفك عندما تقوم بربط شاشة الهاتف مع التلفاز كذلك.


 

رابط تطبيق Launcher 

رابط تطبيق Downdetector 

رابط تطبيق XtremeCast

 


النهاية:

يسعدني أنك وصلت إلى هذه المرحلة وأرجو أن أكون فعلا موفق في تقديم لك هذه التطبيقات. كما أرجو أن تقوم بمشاركتها مع جميع الأشخاص الذين يتابعونك. أو لديك في جميع المنصات كما أتوقع منك إذا كانت لديك أي أسئلة أن تقوم بالتواصل معنا من خلال صفحة إتصل بنا داخل موقع وزكان للمعلوميات. وسوف نجيب عنك ونحل كل تلك المشاكل ولك منا جزيل الشكر والسلام عليكم.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-