أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل أربعة تطبيقات يمكن إستخدامها لجميع أجهزة الأندرويد

 عليك الإسراع لتجربة هذه التطبيقات كلها لكونها لأول مرة أقدمها لكم في المحتوى الخاص بهذه التدوينة. وجميع هذه التطبيقات أعجبت بها لكونه من السهل علي أن أسجل جميع المكالمات التي تصلني ، والتي أستقبلها داخل هاتفي وأيضاً الوصول إلى أدوات أخرى ، وقد مكنتني من التحكم في الهاتف الخاص بي كما أريد ، وتعديل مجموعة من الخصائص في داخل هاتفك ايضاً.

ومكنتني التطبيقات كذالك من التحكم في الشريط السفلي للهاتف الخاص كما أريد ، وتحريك الهاتف والرجوع إلى الوراء والخلف إذا كنت قد تم تعطيل الشريط السفلي على هاتفك. فأحد هذه التطبيقات مناسبة لك. ولهذا الأمر قمت بتجربة كل التطبيقات وقد أعجبت بها. وقررت أن أقوم بشرحها لكم لكي يستفيد منها الكثير منكم. ولكونها تتميز بخدمات سرية قد يتم شرحها لك لأول مرة.

أفضل أربعة تطبيقات يمكن إستخدامها لجميع أجهزة الأندرويد

شرح تطبيق ACR

يقدم تطبيق ACR مجموعة من المزايا التي ستجعلك تستفيد منها بشكل كبير ، حيث يعد تطبيق ACR من أبرز التطبيقات المتاحة داخل متجر جوجل بلاي ، والتي تساعد الكثير من مستخدمي الأندرويد من تسجيل المكالمات التي يتم إجراؤها والتي تستقبلها داخل هاتفك. بواسطة هذا التطبيق ولهذا فيمكنك تحميل تطبيق ACR داخل هاتفك. وستجد مجموعة من الخصائص والمزايا التي لن يتوقعها الكثير منكم في داخله.

شرح تطبيق Smart Tools App

يمكنك الآن أن تقوم بـ تحميل تطبيق Smart Tools App على جهازك وستجد مجموعة من المزايا التي يمكنك الوصول إليها. من بينها ترجمة أي نص إلى أية لغة أخرى وأيضاً تشغيل الفلاش وإجراء عمليات حسابية. وقياس المسافات والأماكن من خلال تطبيق Smart Tools App ، والذي يعد من أقوى التطبيقات المتوفرة داخل متجر بلاي ، ويمكنك الآن تحميل تطبيق Smart Tools App داخل هاتفك مجانا.

مميزات تطبيق Smart Tools App

اقدم لك تحميل تطبيق Smart Tools App العديد من المزايا التي لن تستغني عنها عند تجربته داخل هاتفك من بينها توفره على مجموعة من الأدوات التي ستحصل عليها. بدون أن تثبت كل هذه التطبيقات على هاتفك وهو الأمر الذي سيجعلك تحصل على مساحة إضافية على هاتفك. وأيضاً تشغيل الفلاش وتقريب كل الأماكن البعيدة عنك. وخصائص ومزايا غير متوقعة يجب لك تجربتها عند تحميل تطبيق Smart Tools App في هاتفك.

شرح تطبيق Navigation Bar

يمكنك بعد تحميل تطبيق Navigation Bar الوصول إلى خدمات إستثنائية. من بينها تغيير الشريط الجانبي أو الشريط السفلي لهاتفك إلى شريط مميز داخل تطبيق Navigation Bar ، وهو ما يسهل لك التحكم في الهاتف الخاص بك. يمكنك الرجوع إلى الوراء أو إلى الأمام بإستخدام أزرار تطبيق Navigation Bar ، والذي يقدم لك إمكانية التعديل على تلك الأزرار كما تريد ، ولهذا يجب لك تحميل تطبيق Navigation Bar داخل هاتفك قبل الجميع ولن تندم على ذلك بعد اليوم.

شرح تطبيق ZEPETO

يعتبر تحميل تطبيق ZEPETO هو أكثر شيء يجب لك القيام به في سنة 2023 لكون هذا التطبيق متوفر داخل متجر جوجل بلاي ، وبعد تحميله يمكنك إخفاء الوجه الخاص بك داخل الفيديوهات وتسجيل الفيديوهات بجودة عالية من خلال شخصيات كرتونية متميزة يقدمها لك التطبيق. ما يساعدك في إنشاء محتوى بدون إظهار الوجه الخاص بك والربح منه داخل كل المنصات الربحية. ومن بين يوتيوب والتيك توك والإنستقرام والفيسبوك ولهذا فيعد تحميل تطبيق ZEPETO مهم لك.

 

 

رابط تطبيق ACR

رابط تطبيق Smart Tools App

رابط تطبيق Navigation Bar

رابط تطبيق ZEPETO

 

 

النهاية:

نهاية هذا المقال سيجعلني أحتاج منك إلى دعم كبير جدا من خلال مشاركته مع جميع الأصدقاء لديك ، وأيضاً أرجو أن تكون كل التطبيقات التي جلبتها لكم قد نالت إعجاب الكثير منكم. ولكون هذه التطبيقات إستثنائية فقررت وضع لكم روابط مباشرة لتحميلها بدون أن تجد مشاكل في ذلك. ولهذا فنصيحتي لك إدعم المنشور من خلال التعليق له في الأسفل ولك مني جزيل الشكر والسلام عليكم.


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-