أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 4 تطبيقات غير معقول ما تقدمه لك هاتفك لايساوي شيئ بدونها

يسعدني أنني أقدم لك يوميا تطبيقات جديدة في هذه التدوينة سأكون سعيد جدا إذا قمت بمتابعتها دائما. لأنني سأقدم لك تطبيقات لأول مرة يتم شرح هذه التطبيقات. وهي توفر لك الكاميرا يمكنك إلتقاط بها الصور وتسجيل بها الفيديوهات كذلك بجودة عالية. كما يمكنك تحويل أي صورة لديك إلى pdf بطريقة سهلة.

أيضاً يمكنك الحصول على ملفات من صور وفيديوهات على هذا التطبيق. يمكنك عرضها كما تريد ومشاهدتها من خلاله لأنه عبارة عن معرض صور إحترافي يقدمها لك بشكل سهل. يمكنك تجربته كما يمكنك من خلال أحد هذه التطبيقات الدردشة مع الذكاء الإصطناعي وطرح له جميع الأسئلة التي لديك. وسيتم إجابتك بسهولة تامة كون التطبيق من أكثر التطبيقات المفضلة لدى الجميع ، يمكنك مشاهدة شرح لكل هذه التطبيقات من خلال الأسفل.

أفضل 4 تطبيقات غير معقول ما تقدمه لك هاتفك لايساوي شيئ بدونها

شرح تطبيق Flip Camera

هو عبارة عن تطبيق كاميرا مميز يبحث عنه الكثير منكم يمكنك هذا التطبيق من الوصول إلى كاميرا إحترافية. ستجعلك تلتقط صور وتسجل فيديوهات بطريقة سهلة والجميل أنك ستحصل على فلاتير ومللصقات مميزة من السهل عليك تطبيقها على الصورة أو الفيديو ، والذي قمت بتسجيله من داخل هذا التطبيق ولحد الآن ، ويعتبر من أهم وأفضل التطبيقات على الإطلاق ، والتي يبحث عنها كل مستخدمي هواتف الأندرويد حالياً.

صور وفيديوهات عالية الجودة

يعد من أكثر وأقوى التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي والتي تساعد المستخدم على إلتقاط الصور ، وتسجيل الفيديوهات بطريقة سهلة وبجودة عالية. يمكنك عند إستخدام هذا التطبيق الحصول على كل ما تريده. لكونه من أكثر وأفضل التطبيقات التي يتم تنزيلها على هواتف الاندرويد لن يستطيع أيا كان الإستغناء عنها.

شرح تطبيق A.I. Voice Chat

يعد تطبيق بالنسبة لك مميز لكونه من أكثر التطبيقات التي ستجعلك تحصل على إجابة لجميع الأسئلة التي لديك. إذا كنت تريد أن تطرح أي سؤال فهذا الروبوت هو المناسب لك. يعمل بالذكاء الإصطناعي يساعدك في الحصول على إجابات لجميع الأسئلة ، والبحث عن أي شيء بإستخدام الصوت أو بإستخدام الكتابة داخل هذا الروبوت الإصطناعي ، والذي يعد من أكثر التطبيقات حالياً طلبا.

شرح تطبيق Photo to PDF

في بعض الأحيان قد يبحث الكثير منكم عن طرق تمكنه من تحويل الصور إلى pdf. حيث يمكنك إلتقاط صورة أو أخذ صورة من معرض الصور على هاتفك. وبعدها يمكنك تحويلها إلى pdf في ثواني وبشكل بسيط ، ويمكنك إستخراج ‏pdf على هاتفك بطريقة أسهل مما كنت تعتقد ، وأعتقد حالياً أنه من أكثر التطبيقات التي سيحملها الكثير منكم ولن يحذفها من هاتفه بعد الآن.

تحويل الصور إلى PDF

إذا كنت تريد أن تحصل على طريقة مميزة ستجعلك في ثواني فقط تحول أي صورة لديك إلى pdf. فهذا هو التطبيق المناسب لك وهو الذي يوفر مكانة مهمة لك داخل هاتفك. يمكنك تحويل من خلالها صور إلى pdf بشكل بسيط وسهل من الصعب الإستغناء عنه.

شرح تطبيق File Manager

إذا كنت تستخدم تطبيق معرض الصور على هاتفك الذي يأتي معه. فأنت فعلا قد ضاع منك ما لا يضيع لأن تطبيق اليوم هو بديل لتطبيق معرض الصور الموجودة على هاتفك. وهو يساعدك في الوصول إلى صور وفيديوهات ، وأيضاً ملفات موسيقية وجميع الملفات الأخرى في داخله. يمكنك عرضها ويمكنك الإطلاع عليها بشكل مميز ، ولهذا فيعد التطبيق مهم بالنسبة لك ويجب لك أن تقوم بتجربته قبل الجميع ولن تتوقع ما وجدته في داخله.



رابط تطبيق Flip Camera

رابط تطبيق A.I. Voice Chat

رابط تطبيق Photo to PDF

رابط تطبيق File Manager 



النهاية:

بعد نهاية هذا المقال يسعدني أن أكون عند حسن ظن الكثير منكم. وإذا كنت مهتم بتطبيقات جديدة يمكنك دائما متابعة موقع وزكان للمعلوميات. لأنك ستجد ما تريد كما يسعدني ايضاً ووضع تعليقك في الأسفل ، إذا كانت لديك أية إستفسارات ونحن سنجيب عنك. وسنقوم بتقديم دعم يناسب تطلعتك وأشكرك جزيل الشكر والسلام عليكم.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-