أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لك 3 تطبيقات ستجنن جنونك بما تقدمه لك من المستحيل أن تستغني عنها

 يسعدني أنني سأقدم لكم في هذه التدوينة مجموعة متنوعة ومميزة من تطبيقات الاندرويد والايفون ، يمكنك أن تحملها على هاتفك وستجد خصائص من الصعب عليك أن تتمكن من الإستغناء عنها لكونها حالياً تعتبر من أكثر الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين. وهذه التطبيقات ستساعدك في الوصول إلى إمكانية لتحويل الهاتف الخاص بك إلى الكمبيوتر ، والوصول إلى جميع الملفات وأيضا الخدمات الخاصة بالكمبيوتر داخل جهازك الاندرويد.

وأيضاً الحصول على نسخة وتساب إحترافية هذه النسخة ستوفر لك إمكانية للدردشة مع جميع الأصدقاء لديك. ومشاهدة ستوريات أصدقائك متخفيا ومزايا أخرى يصعب على العديد منكم أن يستغني عنها ، ولهذا الأمر فإن تجربة هذا التطبيق مهم بالنسبة لك. وأيضاً من السهل عليك أن تحصل على نسخة من تطبيق الخرائط والتي يمكنك من معرفة مكانك على الخريطة بسهولة.

شرح تطبيق Win7 Simu

شرح تطبيق Win7 Simu

بعد تجربة هذا التطبيق على هاتفك ستلاحظ أنه أصبح بنقرة زر واحدة فقط يمكنك أن تحول شاشة الهاتف لديك إلى شاشة الكمبيوتر ، وتستخدم هذه الشاشة لتصفح المواقع وللدخول إلى الملفات وكذلك التطبيقات. وأيضاً تشغيل الإنترنت والواي فاي على هاتفك كانك تشغل ذلك من جهاز الكمبيوتر حيث سيتم تحويل هاتف إلى كمبيوتر حقيقي.

تحويل للكومبيوتر بسهولة

هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك القيام بها لتحويل هاتفك إلى كمبيوتر الحقيقي. وهو بنسخة الويندوز والتي يمكنك أن تجربها على جهازك. وستتمكن من خلالها من تجربة جميع الخدمات والمزايا الخاصة بجهاز الكمبيوتر على هاتفك الاندرويد بهذه الطريقة التي لن يريها أي شخص لك لأنها مميزة وأسطورية.

شرح تطبيق Globe Map

سوف يتمكن الكثير منكم من تجربة هذا التطبيق على هاتفه وهذا التطبيق سيساعدك في الوصول إلى أفضل المحتوى الذي تريده. يمكنك تجربته على هاتفك وأيضا يمكنك من خلال هذا التطبيق معرفة مكانك على الخريطة بشكل ثلاثي الأبعاد ، وهو الشكل الجديد الذي يمكنك تجربته بواسطة هذا التطبيق الأكثر من رائع والذي يعتبره الجميع مميز للغاية.

معرفة مكانك على الخريطة

هذه هي الطريقة الوحيدة التي سيطبقها الكثير منكم لمعرفة مكانه على الخريطة. حيث بإستخدام هذه الطريقة ستوفر لك إمكانية لإكتشاف كل الأماكن في العالم وأيضا أماكن سياحية أخرى بشكل ثلاثي الأبعاد ، كأنك تقوم بزيارة ذلك المكان بشكل حقيقي ، ولهذا فالتطبيق مميز يجب تجربته على هاتفك قبل الجميع ولن تندم عليه.

شرح تطبيق GBWhatsApp

هي أفضل نسخة وتساب يمكنك تحميلها على هاتفك إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون تجربة أفضل تطبيق وتساب في العالم. فهذا هو التطبيق المناسب لك لأنه يوفر لك واجهة إحترافية ستساعدك في الدردشة مع أصدقائك. وأيضا تغيير الشكل الخاص بها إلى جميع الأشكال التي تريدها ، وأيضا مشاهدة ستوريات أصدقائك متخفيا وقراءة الرسائل مع أصدقائك كذلك بإستخدام هذا التطبيق.

مميزات تطبيق GBWhatsApp

هناك العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها بإستخدام تطبيق وتساب جي بي الأفضل في العالم. ومن أهم المزايا هي الوصول إلى إمكانية لقراءة رسائل أصدقائك على الواتساب. وأيضا إرسال الرسائل بدون حفظ الرقم وكذلك أيضا إستقبال الرسائل على هاتفك. وخدمات عديدة يجب عليك تجربتها داخل هذا التطبيق ومن الواجب عليك الإستمرار في تجربة هذه التطبيقات على هاتفك. لأنها من أفضل تطبيقات التي سيجعل الكثير منكم تجربتها مفيدا له.


 

رابط تطبيق Win7 Simu 

رابط تطبيق Globe Map 

رابط تطبيق GBWhatsApp

 

 

النهاية:

هذه هي نهاية هذا المقال يسعدني أنك قد أتبعتها إلى هذه اللحظة كما يسعدني أن تكون من المميزين الذين يقومون بمشاركة هذه المقالة مع أصدقائك. وإذا كنت مهتم بجميع التطبيقات يرجى منك متابعة دائما مدونة وزكان للمعلوميات. لأنك من خلالها ستجد أفضل المقالات بالنسبة لك فلك كل الإحترام لأنك دائما تشجعنا لنشر المزيد. وأشكرك جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-