أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد والايفون برابط مباشر لك

 تطبيق قفل التطبيقات يعد من أقوى التطبيقات التي يمكنك أن تحصل عليها. إذا كنت تريد أن تقوم بقفل جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك. وتقوم بحمايتها بكود سري أو بالنمط أو بالبصمة فلازم أنك تحمل تطبيق قفل التطبيقات على هاتفك. وستجد كل المزايا والخيارات والخصائص الموجودة في داخله لكي تستفيد من قفل كل التطبيقات لديك.

ويعتبر تطبيق قفل التطبيقات من بين أكثر التطبيقات الموجودة على متجر جوجل بلاي. والتي يمكنك الحصول عليه لكي تتمكن من إدارة كل التطبيقات الموجودة على هاتفك. وتقوم بإزالة أي تطبيق لا تريد أن يبقى على هاتفك. أو يمكنك أيضا حماية كل التطبيقات بكود سري أو بالنمط أو بالبصمة ولن يتمكن أي شخص من الدخول إليها.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد والايفون برابط مباشر لك

ماهو تطبيق قفل التطبيقات

يعد تطبيق قفل التطبيقات من أبرز التطبيقات الموجودة والتي توفر لك إعدادات مهمة. ستقوم فقط بضبطها وستكون قد تساعدك في قفل جميع التطبيقات الموجودة لديك. ويمكنك بعدها أن تجد أفضل الوسائل التي تناسبك لإدارة كل تطبيقات على هاتفك. وأيضاً يمكنك تغيير لغة تطبيق قفل التطبيقات إلى اللغة العربية بسهولة.

إذا كنت مهتم برنامج قفل التطبيقات للاندرويد فيمكنك متابعة شرح هذه التدوينة إلى الأخير ، لأنك ستحصل على رابط يمكنك تحميله إذا كنت من مستخدمي الاندرويد أو يمكنك تحميله أيضا إذا كنت مستخدمي الايفون. فلهذا يعتبر برنامج قفل التطبيقات للاندرويد من أكثر البرامج التي ينصح بتجربتها لمستخدمي الاندرويد والايفون.

كيفية تحميل تطبيق قفل التطبيقات

يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات من خلال التوجه إلى الرابط الموجود في أسفل هذه التدوينة. وستجد رابط مباشر للاندرويد من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات. أو يمكنك إذا كنت من مستخدمي الايفون تحميل تطبيق قفل التطبيقات من متجر ابل ستور أو بإمكانك أيضا تحميل تطبيق قفل التطبيقات من خلال الرابط الموجود في أسفل هذه التدوينة.

ويعد قفل التطبيقات من الإعدادات بدون برامج خارجية من بين الأمور التي يبحث عنها المستخدمين كذلك. فعند تجربة هذا التطبيق فلن تتمكن من البحث عن كيفية قفل التطبيقات من الإعدادات. لأن تطبيق قفل التطبيقات هو يعد من أبرز البرامج المتوفرة والتي ينصح بتجربتها. إذا كنت تريد حماية التطبيقات لديك على هاتفك بكود سري أو بالنمط أو بالبصمة فأعتقد أن تطبيق قفل التطبيقات مهم بالنسبة لك.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد والايفون برابط مباشر لك
 

أهم مميزات تطبيق قفل التطبيقات

هناك العديد من المزايا التي يمكنك الحصول عليها من خلال تطبيق قفل التطبيقات. إذا قمت بتحميله على هاتفك وتثبيته بالشكل المناسب والدخول إلى تطبيق قفل التطبيقات. ستجد خيارات مهمة ومزايا قد لا تجدها في جميع التطبيقات أو في جميع الخصائص الأخرى التي قد تعرفها من قبل لقفل التطبيقات الموجودة على داخل هاتفك. ويمكنك تحميل تطبيق القفل القديم داخل هاتفك وستجد إمكانية لحماية التطبيقات لديك بقفل غير متوقع.

وإذا كنت من مستخدم هواتف سامسونج فيمكنك أن تحصل على أفضل برنامج قفل التطبيقات سامسونج. يمكنك تجربته داخل هاتفك وستجد أبسط وأهم طريقة من خلالها يمكنك قفل كل التطبيقات في هاتفك بطريقة سهلة ، ومن خلال تجربة تطبيق قفل التطبيقات الموجود في أسفل هذه التدوينة.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات

يمكنك أن تحصل على إمكانية سهلة وبسيطة يمكنك من خلالها تحميل تطبيق قفل التطبيقات في هاتفك. وسوف تحصل على خيارات ومزايا قد تشرح لأول مرة من خلالها يجب لك تجربة تطبيق قفل التطبيقات داخل هاتفك. وستجد إمكانية للوصول إلى أفضل البرامج والمزايا التي قد يبحث المستخدمون عن تجربتها.

يمكنك تنزيل قفل التطبيقات LOCKit من داخل متجر جوجل بلاي وسوف تحصل على أسهل وأسرع طريقة بواسطتها يمكنك قفل جميع التطبيقات الموجودة داخل هاتفك. وستجد إمكانية للوصول إلى أهم وأفضل الوسائل التي تستخدم لدى مستخدمي الاندرويد. بسهولة يمكنك أن تقوم بتجربة هذا القفل داخل هاتفك.

كيفية إستخدام تطبيق قفل التطبيقات

أصبح من السهل لدى مستخدمي الاندرويد إستخدام تطبيق قفل التطبيقات على هواتفهم عندما يقومون بـ تحميل تطبيق قفل التطبيقات على أجهزتهم. فأصبح بسهولة يمكنك الدخول إلى التطبيق ومنح له بعض الصلاحيات اللازمة ، والتي يطلبها منك وبعدها يمكنك تجربة القفل الذي يناسب جهازك.

تحميل تطبيق قفل التطبيقات للاندرويد والايفون برابط مباشر لك

حيث هناك ثلاث أنواع من الأكواد التي يمكنك تجربتها من بينها كود سري يمكنك إضافته للتطبيقات لديك. أو يمكنك إضافة النمط أو البصمة وهذا ما يقدمه تطبيق قفل التطبيقات لك يمكنك تجربته. بواسطة التطبيق ولهذا فإن إستخدام تطبيق قفل التطبيقات داخل هاتفك مهم بالنسبة للكثير منكم يجب لكم أن لا تضيعوا تجربته.

لمحة عن هذا التطبيق

اسم التطبيق تطبيق القفل
يُقدّمه InShot Inc.
الإصدار 1.4.7
يتطلب Android 6.0 والأحدث
تاريخ الإصدار 28‏/04‏/2021
تاريخ التحديث 03‏/08‏/2023
حجم التنزيل 14 ميغابايت

الهذف من تحميل تطبيق قفل التطبيقات

قد يبحث الكثير منكم عن الهدف من تحميل تطبيق قفل التطبيقات. لكن في هذه التدوينة سأريك وسأعلمك الهدف الذي لأجله يمكنك تحميل تطبيق قفل التطبيقات. حيث إذا كنت تريد قفل التطبيقات لديك على هاتفك بطريقة آمنة وسهلة ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى التطبيقات. إلا عندما يقوم بإدخال الكود أو النمط أو البصمة الذي قمت بقفل بها التطبيقات.

وهذا هو الهدف من تحميل تطبيق قفل التطبيقات لأنه سيمكنك من حماية التطبيقات لديك. بكود سري أو بالنمط أو بالبصمة ولن يتمكن أي شخص من الوصول إلى الأقسام الموجودة في داخل هذا التطبيق. إلا عند إدخال الكود السري أو النمط أو البصمة الذي قمت بإضافته ، وهكذا ستقوم بحماية جميع التطبيقات في جهازك بشكل كلي.

 

تحميل قفل التطبيقات للاندرويد


تحميل قفل التطبيقات للايفون

 

النهاية:

أتمنى أن تكون قد وصلت إلى هذه المرحلة يا صديقي وأشكرك جزيل الشكر على كل الدعم. وأيضاً المساندة التي تقدمها لنا وأرجو أن يكون هذا المقال مفيد بالنسبة لك. وإذا كانت لديك أية إستفسارات أخرى وتريد منا أن نقوم بتقديمها لك. فيمكنك تركها لنا في التعاليق في الأسفل وإذا كنت تريد مواضيع مهمة. فيرجى منك متابعة دائما مدونة ouizgane, وستجد فيها كل ما تريده.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-