أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

هذه 3 تطبيقات من غير المعقول هاتفك لا يحتوي عليها

 تحميل أفضل 3 تطبيقات على هاتفك الاندرويد وستحصل من خلال على مزايا مهمة. من بينها معرفة من كان يسجل المكالمات الخاصة بك داخل هاتفك. ومعرفة جميع الخدمات عن تسجيل المكالمات. وأيضاً الحصول على خاصية لتقليل نسبة الإضاءة على هاتفك. أو حماية الرسائل الخاص بك عندما تقوم بكتابتها ولا تريد أن يشاهدها أي شخص.

فتحميل هذه التطبيقات على هاتفك يعتبر أمر مهم جدا لأنك ستتمكن أيضا من إخفاء جميع الملفات الخاصة بك. من مكالمات ورسائل نصية وملفات صوتية وخصائص مهمة كلها متاحة في داخل هذه التطبيقات. عند تحميلها سوف تجد إمكانية لكي تقوم بحماية والوصول إلى أفضل الخدمات الموجودة لأجهزة الاندرويد داخل هاتفك. قم بتجربة هذه التطبيقات قبل الجميع ولن تستطيع حذفها.

هذه 3 تطبيقات من غير المعقول هاتفك لا يحتوي عليها

شرح تطبيق Peek Hide

يعتبر تحميل تطبيق Peek Hide جد مهم بالنسبة لك لأنك ستشاهد بواسطة هذا التطبيق إمكانية لحماية الرسائل التي تقوم بإرسالها إلى أي شخص. إذا كان لك صديق لك بجانبك ولا تريد أن يشاهد تلك الرسائل ، فأعتقد أن تحميل تطبيق Peek Hide مهم بالنسبة لك لكي تقوم بحماية تلك الرسائل. ولن يستطيع أي شخص أن يقوم بقراءتها ولو كان الهاتف لديك تم فتحه وهو بجانبك.

مميزاته

هناك العديد من المزايا التي يمكنك الوصول إليها عندما تقوم بتحميل تطبيق Peek Hide. ومن بين هذه المزايا هي حماية الرسائل الخاص بك وتقليل الإضاءة الخاصة بهاتفك لكي لا تضرك في عيناك ، وأيضاً سرعة إستخدام التطبيق وسرعة الوصول إلى كل المزايا الموجودة في داخله. وهذه هي من بين الأمور التي أعجبت بها عندما قمت بتجربة تحميل تطبيق Peek Hide.

رابط تطبيق Peek Hide 

شرح تطبيق Recording Detector

في بعض الأحيان قد تقوم بإجراء مكالمات مع أي شخص في أي مكان في العالم. أو تقوم بالتواصل بالمكالمات من ذلك الشخص ولكن في بعض الأحيان قد يكون الشخص يسجل تلك المكالمات بدون أن تعلم بذلك. ولكن عندما تقوم بتحميل تطبيق Recording Detector في داخل هاتفك سوف تتعرف هل ذلك الشخص يسجل مكالماتك أم لا؟.

ولهذا إذا كنت من مستخدمي هواتف الاندرويد والايفون فمن الواجب أن تقوم بتحميل تطبيق Recording Detector في داخل هاتفك. وستجد أفضل الطرق التي تناسبك لمعرفة هل الشخص الآخر يسجل مكالماتك أو لا ؟ ، وأيضاً ستجد خدمات أخرى مميزة فعند إستخدام هذه التطبيقات في داخل هاتفك. سوف تكتشف كل تلك المزايا يمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال تحميل تطبيق Recording Detector على هاتفك.

كيف يشتغل؟

من السهل عليك أن تقوم بتشغيل تطبيق Recording Detector في داخل هاتفك. عندما تقوم بالدخول إليه وتقوم بمنح له الصلاحيات اللازمة والتي يطلبها منك من بينها الوصول إلى الملفات والكاميرا والمايكروفون. وبعدها سيشتغل معك التطبيق وسيمكنك من معرفة أي شخص يحاول تسجيل المكالمات الخاصة بك بدون علمك.

رابط تطبيق Recording Detector

شرح تطبيق Calculator

يجب عليك تحميل تطبيق Calculator لأنك من خلاله سوف تتعرف على مجموعة من الخدمات الموجودة في داخله. فهو يعد بمثابة آلة حاسبة يمكنك إجراء من خلالها جميع العمليات الحسابية الخاصة بك. وفي نفس الوقت يمكنك أن تقوم بإدخال كود سري تضعه للتطبيق أول مرة عندما تقوم بتحميل Calculator.

وبعدها سوف يتم فتح معك واجهة مخفية داخل هذا التطبيق وهذه الواجهة تساعدك في الوصول إلى إمكانية لإخفاء الملفات والكاميرا والمايكروفون ، وأيضاً يمكنك تسجيل شاشة الهاتف لديك. وتحميل جميع الفيديوهات من اليوتيوب وهو يعد من أفضل التطبيقات التي تساعدك في الوصول إلى أفضل المزايا الموجودة في داخله. إذا كنت تريد تطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب فهذا التطبيق ايضاً يوفر لك هذه الميزة عليك تجربتها.

لماذا تستخدمه؟

من الواجب عليك إستخدام هذا التطبيق على جهازك لأنك ستتمكن من الوصول إلى عدة مزايا ، وخدمات تساعدك في حماية الملفات الموجودة داخل هاتفك ، وأيضاً إزالة جميع البرامج الغير جيدة في هاتفك. وإخفاء كل المحتوى التي لا تريد أن يظهر لأشخاص آخرين ، فالتطبيق يقوم بحمايتة وأيضاً يقوم بإجراء جميع العمليات الحسابية التي تريدها من خلاله وبشكل سهل لك.

رابط تطبيق Calculator

النهاية:

يجعلني هذا الأمر جد سعيد إذا قمت بتقديم لك كل التطبيقات التي ستنال إعجابك. حيث في هذه التدوينة قد قررت رسمياً أن أمنح لك فرصة لتحميل أفضل ثلاثة تطبيقات موجودة على الانترنت ، وبخدمات إحترافية قد يصعب على الكثير منكم أن يجد أفضل منها ، ولهذا يعد حالياً تحميل تطبيقات الهاتف من أكثر البرامج التي يبحث عنها المستخدمين. فيمكنك متابعة موقع OUIZGANE وستجد فيه كل المحتوى المناسب لك.


 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-