أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات جد اسطورية يطلبها العديد منكم حملها قبل الجميع

3 تطبيقات جد اسطورية يطلبها العديد منكم حملها قبل الجميع

مرحبا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان للمعلوميات  في هذه التدوينة التي من خلالها سوف اشرح لكم 3 تطبيقات خرافية بشكل كبير حيت كل يوم اجلب لكم مواضيع حصرية وتطبيقات مهمة جدا. ولايجب لك تظيعها لانها من خلالها يمكن لك الحصول على العديد من المزايا المهمة جدا والان يمكنك الاطلاع على شرح مفصل لجميع التطبيقات من خلال اسفل الفيديو او في الفيديو كذالك. ان شاء الله تعالى. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.

✓ شرح التطبيق الاول 
يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات التي من خلالها يمكن لك الحصول على العديد من الخلفيات الجد مهمة والرائعة التي يمكن لك من خلالها تحويل شكل هاتفك الى شكل اسطوري.

لان هذا التطبيق يوفر لك كذالك خلفيات فيديو والتري دي 3D والعديد من الاشكال الرائعة التي ستنال اعجابكم ويمكن لك تحميلها من خلال الرابط في الاسفل. ويمكن لك كذالك من خلال التطبيق هذا ان تقوم بقفل الهاتف الخص بك من خلاله وهذا رائع جدا و يحتوي على العديد من المميزة التي اتركها لك لتكتشفها بنفسك.
 
3 تطبيقات جد اسطورية يطلبها العديد منكم حملها قبل الجميع
3 تطبيقات جد اسطورية يطلبها العديد منكم


وهو تطبيق يمكنك من تخصيص خلفيات جهازك الأندرويد بحسب ذوقك، فبعد أن تفتح التطبيق سيعرض عليك معرض خلفيات والتي يمكنك أن تستعملها لتخصيص جهازك، وكل ذلك من خلال فئات مرتبة بشكل جيد. حيث سيكون بإمكانك تصفح فئات مختلفة من قبيل: الأفلام، والمناظر الطبيعية، ومسلسلات الأنيمي، والحيوانات، والكثير غيرها. بحيث يمنحك طريقة فعالة لتخصيص هاتفك وكذلك لحماية خصوصيتك عليه.

مواضيع مهمة لك
_ تطبيقات مميزة يبحث عنها الملايين منكم 
 
 
_ مليار تحميل قليلة في حق هذه التطبيقات

✓ شرح التطبيق التاني
هذا التطبيق من خلاله يمكن لك ان تحصل على صورة اي شخص يحاول الدخول الى الهاتف الخاص بك وسوف يقوم الهاتف الخاص بك يالتقاط له صورة. بعد ان يقوم بادخال كلمة السر بطريقة خاطئة وهذا ما سوف يجعلك تحمي بشكل كلي الخصوصيات الخاصة بك داخل هاتفك عزيزي الغالي والتعرف على كل من حاول الدخول لهاتفك بدون اذنك.

3 تطبيقات جد اسطورية يطلبها العديد منكم حملها قبل الجميع

وهو تطبيق سيسهل القبض على أصدقائك وأفراد عائلتك الذين يحاولون الدخول إلى هاتفك. حيث سيلتقط صور عند محاولة أحدهم الدخول لهاتفك باستعمال PIN ، نمط أو كلمة سر خاطئين.

كما يقدم لك الكثير من الميزات الرائعة. الاشعار عن المحاولة الخاطئة عندما تقوم بفتح قفل الشاشة. سيلتقط التطبيق بشكل آلي صورة عند محاولة أحدهم إدخال PىN، نمط أو كلمة سر خاطئين.

✓ مميزة التطبيق:
✓ يتيح لك التقاط صورة لاي شخص يحاول الدخول لهاتفك
✓ يمكنك من حماية جميع الملفات التي توجد في هاتفك
✓ مساحة التطبيق صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك
✓ يتميز بواجهة جد مميزة وانيقة تجعلك تشعر بالسعادة عندما تتصفح التطبيق

✓ شرح التطبيق التالث 
هذا التطبيق من خلاله يمكن لك تسريع الانترنيت في هاتفك بشكل لايصدق لانه يمكن لك الدخول له واختيار البروتوكول الذي تريد وترغب في الاتصال به. وسوف تحس بسرعة انترنيت رهيبة في هاتفك بعد استعمالك لهذا التطبيق وهناك خاصية حمياية الملفات الخاصة بك في داخله. وكذالك هذا التطبيق يوفر لك متصفح رائع جدا داخله يمكن لك استعماله لانه سيفيدكم بشكل كبير ان شاء الله. كما انه يمكنك تحويل الشكل الخاص به كليا الى اللون الاسود وهناك العديد من المميزات التي يقدمها لك التطبيق.

وهو تطبيق متخصص في تصفح الإنترنت على أنظمة الأندرويد والذي يمنحك إمكانية النفاذ إلى أي محتوى بغض النظر عن القيود أو إجراءات المنع التي تفرض على بعض المحتويات بحسب المناطق الجغرافية. وذلك بفضل خدمة VPN (الشبكات الإفتراضية الخصوصية) التي يقدمها هذا التطبيق حتى تتمكن من النفاذ لأية صفحة ويب دون خوف من تعرضك للمنع، هذا المنع الذي يأتيك عادة على شكل عبارة من قبيل 'عذرا، ولكن هذا المحتوى غير متاح بدولتك'.



_ رابط تحميل التطبيق الاول Screen Lock HD

_ رابط تحميل التطبيق التاني Troisième oeil

_ رابط تحميل التطبيق التالث X-VPN
 
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-