أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر لن تصدق ما يمكنك فعله من خلالها

افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر لن تصدق ما يمكنك فعله من خلالها

السلام عليكم في هذه التدوينة ان شاء الله. ساقدم لكم 5 تطبيقات. جد اسطورية ومميزة بشكل كبير. واذا كنت تريد ان تحمل كل هذه التطبيقات. فيمكن لك ذلك من خلال الولوج الى الصفحة التالية. بالنقر على الزر التالي في أسفل هذه التدوينة. والان اليكم شرح مفصل لجميع التطبيقات. التي جلبتها لكم واتمنى من الله ان تنال اعجابكم. حيث كل تطبيق. من هذه التطبيقات مختلف كليا عن التطبيق الاخر. تعرف الان عليها كلها في الاسفل.
 
افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر لن تصدق ما يمكنك فعله من خلالها
افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر

 
✓ شرح التطبيق الاول
هذا التطبيق هو عبارة عن تطبيق واتساب لاكنه مختلف كليا عن التطبيقات التي تعرفها لانه يمكن لك من خلاله ان تعدل على الواجهة الخاصة به بالطريقة التي انت تريدها وهذا ما سوف يجعلك تعشق بشكل كبير والجميل في التطبيق أنه يعطيك خاصية الولوج لجميع الأرقام الهاتفية التي توجد في هاتفك ومراسلة من خلالها أي شخص تريد.

وإمكانية إجراء مكالمة هاتفية مع أي شخص دون حفظ الرقم الخاص به في الوتساب كذالك وهذه ميزة لا يعطيها لك الواتساب الرئيسي في هاتفك. وأيضا هناك العديد من التيمات التي يعطيها لك هذا التطبيق يمكنك إستعمالها لتغير شكله إلى العديد من الأشكال التي تريدها.

خصوصا إذا كنت قد مليت من الشكل الذي أصبح عليه الوتساب الخاص بك وهناك خاصة أخرى مميزة يقدمها لك كذالك وهي حماية الملفات الخاصة بك بكود من إختيارك يمكنك قفل به التطبيق لكي لايصل له أي متطفل أخر. وخاصية وضع الطياران متوفرة في التطبيق كذالك يمكنك إستعمالها لكي لا يعلم أي شخص أن فتحت تطبيق الواتساب والعديد من المزايا الأخرى التي يقدمها لك هذا التطبيق الرائع جدا.

✓ مواضيع قد تهمك

✓ تطبيقات من عالم غير عالمك حملها الان

✓ هذه التطبيقات ستحملها الان قبل الغد

✓ تستحق مليار لايك وتحميل هذه التطبيقات كلها

✓ مستحيل الاستغناء عن هذه التطبيقات

✓ شرح التطبيق الثاني
هو عبارة عن تطبيق تروكولر يتيح لك عدة مميزات قد لا تصدقها منها الحصول على صورة واسم اي شخص يتصل بك من خلال رقمه فقط وكذلك ايضا التعرف على حساباته في كل مواقع التواصل الاجتماعي التي لديه.

وهناك خاصية حظر جميع الارقام التي لا ترغب في الاتصال بك وميزة ارسال الرسائل القصيرة والعديد من الامور التي يقدمها لك هذا التطبيق وهو من التطبيقات التي حصلت على العديد من التحميلات على مثجر جوجل بلاي ومعترف به من خلاله ويجب لك أن تجربه في هاتفك.

افضل 5 تطبيقات لهذا الشهر لن تصدق ما يمكنك فعله من خلالها

✓ شرح التطبيق الثالث
هو عبارة عن تطبيق انستغرام شفاف يتيح لك تصفح كل المنشورات التي توجد في داخله وانت في نفس الوقت تشاهد خلفية هاتفك. وسوف تحس عندما تستعمله أنه سريع جدا في التصفح وفي خاصية تغير اللون الخاص به إلى العديد من الألوان التي تريدها. منها اللون الأسود الذي سوف يحمي عيناك من أشعة الهاتف المضرة لك وكذالك سيجعل بطارية هاتفك تدوم معك لمدة طويلة. لأن اللون الأسود كما يعلم العديد منكم أنه هو الأفضل للحفاظ على عيناك وعلى البطارية الخاصة بهاافك.
هناك ايضا خاصية التعديل على الملف الشخصي الخاص بك كيف ما تريده انت. وايضا هناك العديد من المنشورات التي يمكنك تصفحها من هذا التطبيق

✓ شرح التطبيق الرابع
هو ليس تطبيق كما تعتقد بل هو محاكي ضخم جدا لتشغيل جميع الالعاب القديمة ويمكن لك لعبها في داخله. منها لعبة السوبر ماريو المميزة والتي سوف تدمنها بشكل كبير مجرد ان تلعبها اول مرة من داخله.
وهناك اكثر من 500 لعبة يوفرها هذا المحاكي الرائع والجميل فيه انه سريع التصفح وميزته هي تشغيل كل الالعاب التي تريدها من خلاله بدون اية صعوبات وبدون الحاجة لمشغلات خارجية لتشغيل هذه الألعاب التي بداخله وانصحكم شخصيا به بشكل كبير قبل فوات الاوان

✓ شرح التطبيق الخامس
يتيح لك هذا التطبيق عدة انواع موسيقية يمكن لك الاستماع اليها اذا كنت تريد ذلك مجرد الولوج لهذا التطبيق ويمكن لك ان تجد عدة انواع كثيرة جدا كما انه يمكن لك البحث عن اي نوع موسيقي تريده والاستماع اليه.
وبطريقة بسيطة جدا. حيت هناك العديد من الاقسام التي يوفرها لك لجميع الدول العربية والعالمية التي سوف تبحث عنها لكي تستمع على الاغاني التي بداخل كل قسم وكل الأغاني التي يوفرها لك فهي مجانية ويمكنك الإستماع لها بدون الحاجة لتشغيل الانترنيث في هاتفك. وهذا فعلا يستحق منك ان تجري لكي تحمله لاجله.



✓ رابط التطبيق الاول ye whatsapp

✓ رابط التطبيق الثاني truecaller.v10

✓ رابط التطبيق الثالث InstagramTransparent

✓ رابط التطبيق الرابع NES Games

✓ رابط التطبيق الخامس eSoundE


abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-