أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

3 تطبيقات مبهرة عالميا التطبيق الأول لن تصدق ما بداخله والتاني سيبهرك بشكل كبير جدا

3 تطبيقات مبهرة عالميا التطبيق الأول لن تصدق ما بداخله والتاني سيبهرك بشكل كبير جدا

اهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان للمعلوميات في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم 3 تطبيقات هي الافضل عالميا. ويمكنك من خلالها تلبية جميع طلبات هاتفك الذكي لأن كل تطبيق من هذه التطبيقات يقدم لك مميزات لا حصرى لها وأنصحك بتجربتها.

وتجدر الإشارة متابعي الكرام أن جميع التطبيقات يمكنك تحميلها ومعرفة الشرح الخاص بكل تطبيق من خلال الأسفل إن شاء الله تعالى وبركاته.
 
3 تطبيقات مبهرة عالميا التطبيق الأول لن تصدق ما بداخله والتاني سيبهرك بشكل كبير جدا
3 تطبيقات مبهرة عالميا التطبيق الأول لن تصدق ما بداخله

_شرح التطبيق الاول
يعتبر هذا التطبيق. من بين افضل التطبيقات التي من خلالها يمكنك التعديل على الرسائل التي تصلك في هاتفك. من اي شخص اخر . ويمكن لك ان تقوم بخداع ذلك الشخص من خلال تعديل الرساله. وتقوم بتعديلها بالشكل الذي تريد وبعد ذلك يمكن لك ارسالها او تقوم باعطائه له.

للشخص مباشرة ليشاهد الرساله التي توصلت بها من خلاله محتوى الرساله وسيتفاجأ بذلك المحتوى الموجود في تلك الرساله وهذا ما سوف يجعله يجن جنونه بسبب تلك الرسالة. والجميل في الأمر أن هذا التطبيق. وظيفته هو انه تقوم بتغيير و تعديل الرسائل التي تتوصل بها والمحفوظة فى هاتفك ,

ويمكنك من تعديل نصوص الرسائل , كما يمكنك ايضا من تغيير رقم هاتف الرسالة الواردة وايضا تاريخ ووقت وصول الرسالة  يمكنك ادهاش به اصدقائك و خداعهم لذلك ارجوا عدم استعماله بدون مسؤولية او فى امور مضرة للغير.

_شرح التطبيق الثاني
وهو تطبيق يتيح لك التحكم في كافة  الإتصالات للأندرويد من أفضل وأروع وأقوى التطبيقات الخاصة بالإتصالات في العالم إذ نال التطبيق على إعجاب الملايين من الناس. حول العالم لأنة تطبيق فريد وجديد من نوعه في مجال الإتصالات وإعادة الإتصال كما يمكنك التطبيق من التحكم في كافة الأتصال الصادرة والواردة.

لكي تتحكم في الإتصالات التي تقوم بها بينك وبين الأصدقاء والأهل ويمكنك التحكم بالتطبيق ويمكنك من تفعيل مجموعه من الخصائص المميزة التي يوفرها لك هذا التطبيق ندعك تكتشفها بنفسك بعد تحميلك للتطبيق من الرابط في آخر هاته التدوينة.

 3 تطبيقات مبهرة عالميا التطبيق الأول لن تصدق ما بداخله والتاني سيبهرك بشكل كبير جدا

_ شرح التطبيق التالث
الثالث هو تطبيق ذكي جدا يتيح لك الدردشه مع العديد من الفتيات في العالم العربي او الاجنبي بشكل مباشر وسهل للغايه ويمكن لك ان تجد مجموعة من الفتيات داخل هذا التطبيق. والذي يعد من افضل التطبيقات في هذا المجال ويمكنك مراسلتهن بسهولة والتعرف عليهن. وقد تحقق حلم الهجرة للخارج. إذا كنت تحب التعارف بالناس على هاتفك الذكي، فربما تعرف مسبقا بوجود العديد من التطبيقات

والتي تمكنك من اجراء محادثات مع الناس من حول العالم. وستجد في هذا التطبيق واحدا من أفضل المتخصصة في هذا المجال، والذي ربما يساعدك على بدء قصة حب جديدة منذ اللحظات الاولى عليه. ويتميز هذا التطبيق بطريقة استعمال سهلة. حيث سيكون عليك أولا أن تنشئ صفحة خاصة بك، وذلك بإضافة صورتك وبعض المعلومات الأساسية مثل الإسم والسن،

والمكان الذي تعيش به. ويأتي هذا التطبيق بمبدإ مماثل لتطبيق Tinder، ذلك أن كل ما عليك فعله هو تمرير أصبعك على صور الأشخاص الذين أعجبت بهم.

_ مواضيع مهمة لك

_ 4 تطبيقات مهمة لك يجب تحميلها الان

_ 5 تطبيقات من عالم اخر لن تصدقها ابدا

_ 10 تطبيقات عالمية من الوزن الثقيل ولن تصدقها

_ هذا التطبيق ستشكرني كثيرا لاجله ولن تصدق ما بداخله



_ رابط التطبيق الاول Editour de sms

_ رابط التطبيق التاني Rappel automatique

_ رابط التطبيق التالث Tantan
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-