أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الأول ستشكرني عليه كثيرا والتاني جد مهم ان يكون في هاتفك

التطبيق الأول ستشكرني عليه كثيرا والتاني جد مهم ان يكون في هاتفك

واهلا وسهلا ومرحبا بكم في هذا الدرس الجديد على قناة ومدونه وزكان للمعلوميات التي احببت من خلالها ان اشرح لكم تطبيقين تتيح لك مجموعة من الاشياء والتي يمكنك الحصول على كل المميزات التي يقدمها لك كل تطبيق من خلال تحمليها في هاتفك وأعتبرها شخصيا تطبيقات الموسم والتي لاينصح بعدم تجربتها في هاتفك.

وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
التطبيق الأول ستشكرني عليه كثيرا والتاني جد مهم ان يكون في هاتفك
التطبيق الأول ستشكرني عليه كثيرا

_شرح التطبيق الاول
هو تطبيق سيمكنك من إخضاع أي تطبيق مثبت على جهازك لإجراءين إثنين: إستنساخه أو عزله. حيث يسمح لك إستنساخ أي تطبيق من تشغيل تطبيقين متطابقين، في نفس الوقت. بينما يمكنك عزل تطبيق ما من تشغيل هذا التطبيق من داخل فقاعة إفتراضية وذلك يعني أن التطبيق لن يتمكن من التأثير بأي شكل من الأشكال على جهازك.

وعلى الرغم من كون هاتين الخاصيتين تشكلان أهم خصائص هذا التطبيق، إلا أنه يضم خضائصا أخرى. حيث يمكنك مثلا من تجميد نشاط تطبيق ما بالكامل، أو حتى أن تخفي وجود بعض التطبيقات بحيث تكون أنت الوحيد الذي يعلم بوجودها على جهازك.

إذن هذا التطبيق يمنحك مجموعة من الخصائص المثيرة للإهتمام حقا. ولكن تبقى الإشارة إلى أنك لتتمكن من إستعمال هذا التطبيق، فعليك أن تحصل على صلاحيات الرووت الخاصة بجهازك. وأن تقوم بتشفيره. لكن هذا التطبيق يساعدك في هذه المهمة من خلال دليل مفصل يبين لك كيفية تشفير جهازك إذا احتجت لذلك.

 التطبيق الأول ستشكرني عليه كثيرا والتاني جد مهم ان يكون في هاتفك

_ مواضيع مهمة لك
_ تطبيقات من ذهب يريدها العديد منكم حملها الان عزيزي

_5 من اقوى التطبيقات لحد الان على هاتفك حملها

_ تطبيق وزنه من ذهب يستحق مليار تحميل


_شرح التطبيق الثاني
هذا التطبيق يعد من افضل التطبيقات التي شرحتها لتشغيل الفيديوهات ومن خلالها يمكنك مشاهدة العديد من الاقسام داخل هذا التطبيق كل قسم يحتوي على العديد من الفيديوهات المضحكة.

والتي يمكن الولوج اليها وكذلك ايضا يمكن لك تشغيلها بنقرة زر واحدة فقط و يمكنك ان تستمتع بها في داخل هذا التطبيق. ويمكن لك تحميل جميع التطبيقات من خلال اسفل هذه التدوينه بروابط كلها مباشره وليست ربحيه كما عودتكم دائما ان شاء الله


لا تنسى الاشتراك في قناتي ومشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم لكي يستفيذ من خلالها الجميع وشكرا



_رابط التطبيق الاول Island

_رابط التطبيق الثاني VMate
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-