أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات لكل الهواتف

 تحميل برنامج Vault هو تطبيق هاتف محمول يساعدك في حماية خصوصيتك وبياناتك الشخصية. يمكنك استخدامه لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والرسائل النصية القصيرة وسجلات المكالمات وغيرها من المعلومات الحساسة على هاتفك. ويتيح لك تحميل برنامج Vault تأمين الوصول إلى هذه الملفات عن طريق إدخال رمز سري.

وعند تحميل برنامج Vault النسخة القديمة فهي تحميك من المتطفلين وتوفر لك مرونة في إدارة محتوى هاتفك بطريقة آمنة وسهلة الاستخدام. ويعد تحميل برنامج Vault من أهم المزايا التي يجب لك القيام بها لكي تحصل على أفضل الخدمات لإخفاء الملفات والصور والفيديو بسهولة من خلال تحميل برنامج Vault الإصدار المميز لك.

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات لكل الهواتف

أهمية استخدام برنامج Vault

تحميل برنامج Vault نسخة قديمة يعتبر أداة مهمة لحماية خصوصيتك على هاتفك المحمول. فهو يسمح لك بإخفاء الصور والفيديوهات الشخصية وحمايتها بواسطة كلمة مرور. بالإضافة إلى ذلك، يدعم أيضًا ملفات الصوت والفيديو، مما يتيح لك الاحتفاظ بملفاتك المهمة بأمان. بفضل تحميل برنامج Vault نسخة قديمة ، فهو يمكنك من الانتقال إلى عالم الخصوصية الرقمية والحفاظ على محتوىك الشخصي بعيداً عن العيون الغريبة.

إخفاء الصور والفيديوهات

في الحياة الرقمية المعاصرة، يصبح الخصوصية أمرًا مهمًا جدًا. تنزيل برنامج اخفاء الصور والفيديوهات برقم سري هو أداة رائعة لإخفاء الصور والفيديوهات الشخصية الحساسة بكل سهولة وأمان. وتنزيل خزنة الصور والفيديو فهي توفر لك مجلدًا محميًا يمكنك أن تصفّى به المحتوى الذي ترغب في إخفائه عن الأعين الجميع. وبهذا الشكل يمكنك الحفاظ على خصوصيتك وسرية المحتوى الشخصي لديك.

حماية بالرقم السري

إضافة إلى إخفاء الصور والفيديوهات يوفر لك تحميل برنامج قفل الصور والفيديو Vault ، حماية فعّالة باستخدام الرقم السري ويمكنك ضبط رمز سري يتكون من أرقام وحروف لتأمين محتوياتك الشخصية. هذا يعني أنه حتى إذا قام أحد بالوصول إلى جهازك. فإنه لن يتمكن من مشاهدة الملفات المحمية في تحميل برنامج Vault. هذه الميزة توفر لك راحة البال وسلامة المعلومات الخاصة بك.

تحميل برنامج Vault لاخفاء الصور والفيديوهات لكل الهواتف

 

تحميل برنامج Vault للأندرويد

تحميل برنامج Vault للأندرويد هو الطريقة المثلى لحماية خصوصيتك على هاتفك المحمول. باستخدام خزنة الصور والفيديو APK ، يمكنك إخفاء الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك وحمايتها بكلمة مرور سرية. بالإضافة إلى ذلك يدعم تطبيق خزنة الصور والفيديو APK تشفير الملفات الصوتية والفيديو ويمكنك أيضًا حفظ نسخ احتياطية منها في السحابة. وبفضل تطبيق Vault يمكنك الاستمتاع بالاستخدام الآمن لهاتفك الذكي وكذالك مع الحفاظ على خصوصيتك في إستخدامه.

معلومات حول برنامج Vault

اسم التطبيق Torch Vault Photo,Video Lock
الإصدار 1.6
يتطلب Android 4.4 والأحدث
تاريخ الإصدار 26‏/02‏/2020
تاريخ التحديث 04‏/04‏/2022
يُقدّمه Anavil Soft
حجم التنزيل 17 ميغابايت

كيفية الوصول إلى الملفات المخفية

بمجرد تحميل برنامج Vault وإخفاء ملفاتك الخاصة، قد تحتاج في بعض الأحيان إلى الوصول إلى هذه الملفات. للوصول إلى الملفات المخفية، يمكنك الانتقال إلى قسم الإعدادات في برنامج Vault وتمكين وضع العرض للملفات المخفية. بعد ذلك، يمكنك الوصول إلى الملفات المخفية بسهولة والتعامل معها وفقاً لاحتياجاتك.

 

 

تحميل برنامج Vault

 

 

النهاية:

بعد وصولك لهذه المرحلة من المقال فأنت من المميزين لدي وأشكرك على كل الدعم الذي تكنه لي. كما أرجو منك دعم المجهودات التي نقوم بها لأجلك. ومن خلال مشاركة هذه التدوينة مع أصدقائك وفي جميع المنصات لديك. كما أتمنى منك دائما التعليق لكل المقالات التي ننشرها داخل موقع وزكان المعلوميات أما الان أشكرك جزيل الشكر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-