أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

التطبيق الاول والتاني هديتي لك والتطبيق التالث لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله

التطبيق الاول والتاني هديتي لك والتطبيق التالث لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله

سلام الله عليكم متابعي قناة ومدونة وزكان  في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم تلاتة تطبيقات جديدة لم يسبق لك أن رأيت مثلها من قبل. وسوف تحملها في هاتفك ولن تستطيع حذفها منه لان كل تطبيق من هذه التطبيقات يمنحك ميزة مهمة جدا لهاتفك ويمكن لك الاطلاع على شرح مفصل لكل هذه التطبيقات. من خلال الولوج الى الاسفل.

وهذا ما سوف نتطرق له من خلال الأسطر القادمة، أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط تحميل هاته التطبيقات كما شرحتها و مرتبة كما كانت في الفيديو في آخر هاته التدوينة.
 
التطبيق الاول والتاني هديتي لك والتطبيق التالث لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله
التطبيق الاول والتاني هديتي لك

 
شرح التطبيق الاول 
هذا التطبيق يعد بمتابة افضل التطبيقات التي يمكن لك من خلالها تشغيل أربعة فيديوهات في نفس الوقت وكذالك التحكم في نسبة الصوت والعديد من المميزات الجد رائعة والتي ستنال اعجابكم ان شاء الله حيث مجرد تثبيثه في هاتفك سوف يتم تلقائيا تدوير شاشة الهاتف الى جهة اخرى ويتيح لك اربعة خانات تمكنك من تشغيل هذه الفديوهات كلها والتي يمكنك اختيارها من خلال ملفات الهاتف الخاص بك

ويمكنك الاستفادة  من هذه الميزة في مشاهدة فيديوهات  رحلتك لاستخراج مشهد معين لتوفير الوقت بدلا من مشاهدة كل فيديو على حدا يمكنك مشاهدة 4 فيديوهات في نفس الوقت . كما يمكنك استخدام التطبيق للمقارنة بين فيديوهات مختلفة لمعرفة ايا من هذه الفيديوهات بجودة افضل من الاخر والعديد من الاستخدامات الاخرى التى قد تخطر على بالك.

وللتذكير كذالك ان التطبيق هذا قد لايشغل كل هذه الفيديوهات في كل الهواتف لانه لايعمل في كل الهواتف انصحك بتحميله وتجربته في هاتفك وقد ينال اعجابك ان شاء الله.

مواضيع قد تهمك

شرح التطبيق التاني
التطبيق التاني يعد من التطبيقات التي يمكن لك من خلالها تحويل واجهة هاتفك الى واجهة ويندوز ١٠ بشكل خرافي اعجبني كثيرا وقررت لن اشاركه معكم. لان هذا التطبيق يسهل عليكم التحكم في الهاتف كيف ما تريده وفي تواني فقط يمكن لك تصفح كل شيئ لانه يمتاز بالسرعة وهذا هو الاهم من خلاله.

ويمكن لك تجربته بنفسك وسوف تشاهد كيف يمكن لهاتفك ان يتحول لشكل وينداوز 10 وستجد جميع الملفات التي في هاتفك تحولت الى شكل كومبيوثر. وكذالك الاعدادات يمكنك الولوج لها بالطريقة التي تستعملها في الكومبيوثر. بعد تثبيت هذا التطبيق يكفيك أن تضغط على زر الإنطلاق ثم ستظهر لك رسالة تسالك عن أي صفحة تود الإطلاع عليها.

بهذه الطريقة، سيصبح بإمكانك تجريب واجهة واجهة  ويندوز ١٠ الجديدة، وإذا لم تعجبك يمكنك دوما العودة إلى الواجهة الأصلية. يمكنك التطبيق من تغيير مختلف ألأيقونات التي تشكل الواجهة الأولى لهاتفك. و تضيف أو تحذف أيا منها حسب رغبتك. وقد يمكنك أن تلعب بها قليلا لأن الصيغة الأولى قد لا تكون جذابةبما يكفي.

التطبيق الاول والتاني هديتي لك والتطبيق التالث لن تصدق ما يمكنك فعله من خلاله

شرح التطبيق التالث

هو تطبيق يتيح لك إمكانية تدبير كل الإشعارات، والرسائل الواردة التي ترسلها التطبيقات المثبتة على جهازك. إذا كنت من المستخدمين الذين يتوصلون بعدد كبير من الإشعارات، وكنت تبحث عن طريقة من أجل قراءة رسائلك مباشرة من خلال ظل الإشعارات ومن دون فتحها، فإن هذا التطبيق سيهتم بكل هذا من أجلك.

وهذا التطبيق ما يجعله مختلف ومميز عن جميع التطبيقات التي رايتها هو انه يمكنك قفل كل الاشعارات التي تصلك في هاتفك وبدون ان يتم كشفها من اي شخص اخر. وبهذا سوف تحمي جميع خصوصيات هاتفك عزيزي المتابع والجميل كذالك ان التطبيق مساحته صغيرة جدا ولن تؤثر على مساحة التخزين في هاتفك بعد الان.

قم بفتح التطبيق، وسيطلب منك أولا أن تختار التطبيقات التي ترغب في إدماجها في نظام تدبير الإشعارات الخاص بالتطبيق، بعد ذلك سيكون بإمكانك أن تختار ما إذا كنت ترغب في تلقي الإشعارات من بعض التطبيقات المعينة. وإذا كانت هذه الإشعارات من بين الإشعارات التي قمت بتفعيلها، فإنه سيكون بإمكانك الوصول إليها من خلال هذا التطبيق بكل سهولة في كل مرة تتلقى فيها إشعارا أو أي نوع من الإنذارات،

كما سيكون بإمكانك الوصول إليها بسهولة من خلال الإشعارات المخصصة. من بين أهم الخصائص أيضا في هذا التطبيق، هناك تلك الخاصية التي تتيح للمستخدمين إمكانية قراءة الرسائل النصية من دون أن تسمها خدمة التراسل كرسائل مقروءة. وعلى سبيل المثال، فإنه سيكون بإمكانك قراءة رسائل WhatsApp أو Telegram خاصتك دون أن تقوم بتفعيل خاصية التلقي والقراءة، أو تحويل علامتي الوسم الخاصتين بالرسائل إلى اللون الأزرق.

يسمح لك هذا التطبيق أيضا بحفظ الإشعارات لوقت لاحق، وذلك حتى لا تظهر على شريط الإشعارات خاصتك، مما سيسمح لك بقراءتها أو التفاع والان اتمنى من الله تم منكم ان تنال جميع هذه التطبيقات التي جلبتها لكم وشرحتها اعجابكم وتستفدون من خلالها واتمنى كذالك منكم مشاركة هذه التدوينة مع اصدقائكم كي يستفيذ منها الجميع

ولكم جزيل الشكر والاحترام دمتم في القلب يا اغلى ناس متابعي قناة ومدونة وزكان اخوكم عبد الرزاق وزكان يشكركم ويضرب لكم موعد اخر مع درس اخر ان شاء الله والى ذالك الحين تقبلو تحياتي والسلام وعليكم: 

للتذكير : جميع التطبيقات مرتبة كما شرحتها لكم في الفيديو


_ رابط التطبيق الاول Play Videos 4 Fun

_ رابط التطبيق التاني Computer Launcher

_ رابط التطبيق التالث Notisave
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-