أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

لاتشتري هاتف hwawei mate x الجديد لأنه يمكن لك تحويل هاتفك الى بسهولة تامة شاهد بنفسك

لاتشتري هاتف hwawei mate x الجديد لأنه يمكن لك تحويل هاتفك الى بسهولة تامة شاهد بنفسك

يسعدني ويشرفني أن أقدم لكم من خلال هذه التدوينة الجديد العديد من الأشياء المهمة منها تغير شكل هاتفك الى شكل هاتف hwawei mate X الجديد وكذالك اخفاء التطبيقات الخاصة بك.

والعديد من المميزات المهمة التي ستنال اعجابكم بشكل كبير ان شاء الله حيت من خلال هذا الفيديو في الاسفل شرحت لكم جميع مميزات هذا التطبيق الذي ستحتاج إليها كثيرا في هاتفك.

وكذالك الفيديو موجود في الاسفل على قناتي يمكن لك الرجوع لها اذا كنت تريد

✓ شرح التطبيق 
هو تطبيق سيغير أساسا مظهر نظام التشغيل في جهازك الشخصي للأندرويد، و يجعله ملونا أكثر، أجمل و أيضا أكثر سهولة و بديهية في بعض من برامجه. سيسمح لك التطبيق بتغيير التيمات بشكل أسهل، حيث ستكون قادرا على الاختيار من بين الكثير من الخيارت بكبسة زر واحدة فقط.

ستكون قادرا أيضا على تغيير شكل مختلف الشاشات مثل الأيقونات التي لديكم في شاشات عرض مختلفة. بعض التيمات في شاشات العرض ستسمح لك مثلا بجعل أيقوناتك في دائرة لتدخل إليها عبر المناوبة بينها واستكشافها. ستوفر لك الخيارات الأخرى تعديل سرعة إعادة توطين شاشات العرض أو ستمكنك وظائف أخرى القيام بكل هذا بأصابعك.

 تطبيق كامل جدا بحيث يعطيك جوا مختلفا لجهاز الأندرويد الخاص بك. . إذا جمعت أيضا بين بعض الأدوات المعدات التابعة لـ hwawei mate X، سوف تكون قادرا على الحصول على جهاز أندرويد مشخص حقا..

يعتبر تطبيق hwawei mate X  من التطبيقات التي تعد مهمة جدا وجديدة كليا في متجر جوجل بلاي لأنه من خلالها يمكن لكم تحويل واجهة هاتفكم النقال إلى واجهة خرافية وأنيقة كواجهة الهاتف الجديد hwawei mate X

وهذا ما جعل التطبيق مميز وسوف تعشق هاتفك بعد تجربتك لهذا التطبيق الخرافي لأنك من خلاله تستطيع تحويل هاتفك كيف ما كان إلى هاتف هواوي بسهولة.

لاتشتري هاتف hwawei mate x الجديد لأنه يمكن لك تحويل هاتفك الى بسهولة تامة شاهد بنفسك

ومايميز هذا التطبيق عن غيره هو سهولة الإستخدام. و وجهته الأنيقة وهذا ما يبحث عنه الجميع منكم واتمنى أن ينال اعجابكم ولاتنسو كذالك أن تضعو تعاليقكم أن اعجبكم الموضوع اسفل الفيديو في قناتي.

 مواضيع جد مهمة لك

_ هذه التطبيقات يطالبني الكثير منكم عنها

_ تطبيقات تستحق مليار تحميل ولاك لاجلك انت اهديها لك

_ افضل تطبيقات هذا الشهر حملها قبل الجميع

_ هذا التطبيق ملائم لهاتفك حمله واشكرني عليه

_ 4 تطبيقات عالمية بمزايا خرافية

 مميزات التطبيق

 يحول الهاتف الخاص بك بسهولة تامة الى واجهة hwawei mate X

 يمكنك من اخفاء جميع التطبيقات التي تريدها في داخله

 لايحتوي على اعلانات كثيرة كباقي الانشرات التي تعرفونها من قبل

مساحته صغيرة جدا ويتميز بسرعة رهيبة في استخدامه.


 شرح تطبيق الخلفيات:

و هنا نعرض عليك احد افضل تطبيقات. الخلفيات على لإطلاق  من خلاله سوف تحول هاتفك الى تحفة فنية تستطيع من خلاله الحصول على خلفيات لم تحلم بها من قبل و تغيير شكل الهاتف العادي الى شكل مميز جدا كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق من رابط في الأسفل و دخول اليه و إعطاء له صلاحيات الضرورية حتى يشتغل معك بكل خصائصه و بدون اية مشاكل وبعد ذلك يمكنك البحث عن الخلفيات التي تريدها و تقم بتتبيتها كخلفية لهاتفك.

 فهو تطبيق مجاني يحتوي على مجموعة كبيرة من خلفيات 4K (UHD | Ultra HD) | الخلفيات.
الجديدة و الفريدة من نوعها وكذلك أعلى جودة خلفيات 4K خلفيات HD كاملة كل يوم!

هذا التطبيق هو أداة رائعة لخلفيات 4K | خلفيات HD كاملة وهو عبارة عن متجر ورق حائط للمستخدم حيث يمكنهم تجربة أفضل الخلفيات المختارة يدويًا.

والخلفيات الإبداعية. تم تصميم التطبيق للهاتف Android والكمبيوتر اللوحي ، لذلك يعمل التطبيق على أي أحجام الشاشة أو دقة الشاشة.


روابط تحميل التطبيقات:

رابط تحميل التطبيق Wallpapers 4k

 رابط تحميل التطبيق Hwawei mate x

abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-