أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق لايقدر بثمن ببساطة لا أنصحك لتضيع هذا التطبيق

تطبيق لايقدر بثمن ببساطة لا أنصحك لتضيع هذا التطبيق

مرحبا بكم في قناة و مدونة وزكان للمعلوميات وفي هذه التدوينة الجديدة. التي احببت من خلالها ان اشارك معكم تطبيق رائع جدا يتيح لكم خاصية مميزة ويتمنى اي شخص منكم الحصول عليه. وانا متاكذ انك ستحمله في هاتفك لانه يقدم لك مميزات اسطورية. وأيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط التحميل  في آخر هاته التدوينة.

ويمكن لك الان معرفه المزيد من المعلومات حول هذا التطبيق من خلال الفيديو التالي في الاسفل او في قناتي علي يوتيوب اذا كنت تريد ذلك

_شرح مفصل للتطبيق
يعد هذا التطبيق من بين ابرز التطبيقات التي شرحتها من قبل لكي تقوم من خلالها بالتقاط كل الاماكن البعيده عنك حيث يوفر لك هذه الخاصية وبجودة عالية. وكذلك ايضا بالعديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها كما انه يمكنك التقاط من خلالها فيديوهات وصور والعديد من الاشياء كما انه كذلك يمكنك تغيير اللون الخاص بالفيديو او بالصورة التي احببتها ورغبت في التقاطها.

وهو تطبيق مثير للاهتمام من أجل التقاط صور أو تسجيل فيديوهات ليلية. يتوفر هذا التطبيق على مرشحة تعمل بالأشعة تحت الحمراء. والتي ستساعدك على رصد كل ما ترغب في التقاطه كما يظهر في تلك الحواشي الخضراء. ولا تنسى، أنك لا تستعمل إلا كاميرا هاتفك الذكي، في نهاية المطاف.

يعمل  بطريقة بسيطة جدا. وكل ما عليك فعله هو التركيز على ما ترغب في التقاطه باستعمال المستشعرات. ومع ذلك، فإن التطبيق يتوفر على الكثير من الخصائص القابلة للتخصيص التي يمكنك استعمالها من أجل تحسين صورك تبعا لمستوى الضوء أينما كنت.

تطبيق لايقدر بثمن ببساطة لا أنصحك لتضيع هذا التطبيق

من بين المظاهر المثيرة أيضا في هذا التطبيق أنه يقدم لك مرشح كاميرا حراريا بالإضافة إلى مرشح الرؤية الليلية. باستعمال ألوان عالية التباين، حيث يمكنك معاينة الحرارة التي تصدرها الأجساد وباقي المصادر، وهو أمر سيساعدك كثيرا إن كنت ترغب في رصد حيوانات أو أشخاص يوجدون على مسافة معينة.

وتعتبر المرشحات الحرارية ومرشحات أشعة إكس مهمة جدا من أجل دمج المؤثرات كلما رغبت في ذلك. ولكي تعرف اكثر حول هذا التطبيق. يمكنك ذلك من خلال تحميل التطبيق من الرابط الذي ستجدونه اسفل هذه التدوينة برابط مباشر وليس ربحي كما جرت العادة.

_ مواضيع جد مهمة لك 

_ 5 تطبيقات من اقوى التطبيقات التي حملتها في هاتفي

_ 4 تطبيقات لايجب لك الاستغناء عنها ابدا

_ هذا هو اقوى تطبيق حملته لحدود الساعة في هاتفي

_ ياله من تطبيق اسطوري وخرافي جدا ما يقدمه لك

_ ليس من حقي ان اخفي عنك هذه التطبيقات الخرافية

_ مميزات التطبيق 

_ يتيح لك تقريب كل الاماكن البعيدة عنك بسهولة

_ لا تحتاج لشراء كامرات عالية الثمن لكي تلتقط الصور التي تريدها

_ يتيح لك جودة عالية في التقاط الصور والفيديوهات التي تريدها


_رابط تحميل التطبيق Magnifying Zoom Telescope
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-