أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق رائع يقوم بشيئ مهم جدا لا احد يعرفه سارع بتجربته

تطبيق رائع يقوم بشيئ مهم جدا لا احد يعرفه سارع بتجربته

اهلا وسهلا ومرحبا بكم متابعي قناة ومدونة وزكان للمعلوميات في هذه التدوينة الجديدة التي من خلالها احببت ان اشارك معكم فيها تطبيق وزنه ذهب. يمكنكم من معرفة كل التطبيقات التي تكون متبتة في هاتفك والصلاحيات التي يمكن لها الوصول اليها. وهذا ما يسمح لك بان تعرف اي تطبيق تبته في هاتفك الدور الذي يقوم به وانصحك نصيحة جد مهمة لك ان تقوم بتثبيت هذا التطبيق في هاتفك لكي تعرف من خلاله اي تطبيق . وما يقوم به أيضا تجدر الإشارة أصدقائي الأعزاء أنني أضع رهن إشارتكم جميع روابط التحميل في آخر هاته التدوينة.
 
تطبيق رائع يقوم بشيئ مهم جدا لا احد يعرفه سارع بتجربته
تطبيق رائع يقوم بشيئ مهم جدا

_ شرح التطبيق :
 هو تطبيق لحماية جهازك. حيث أن هدفه الرئيسي هو إعلامك إذا كانت هناك تطبيقات على جهازك وتشكل خطرا على خصوصيتك. فعندما تقوم بفتح هذا التطبيق لأول مرة، يقوم بتحليل و فحص كل التطبيقات المثبثة على جهازك. الشيء الذي قد يستغرق ما بين بضع ثوان وعدة دقائق، بحسب عدد التطبيقات المثبتة على جهازك.

هكذا يقوم  أساسا بإعلامك إن كانت هناك أية تطبيقات تطلب تراخيصا 'المشبوهة'. حيث أن بعض التطبيقات مثلا، قد تكون لديها تراخيص، دون علمك، بقراءة رسائلك النصية. هكذا يمكنك هذا التطبيق الأمني من الموافقة حقا على ما تطلبه هذه التطبيقات من تراخيص أو رفضه بإلغاء تثبيتها.

 تطبيق رائع يقوم بشيئ مهم جدا لا احد يعرفه سارع بتجربته

وهو تطبيق أمني بسيط لكنه مفيد جدا. حيث يمكنك من خلال واجهة سهلة الإستعمال، من إلقاء نظرة شاملة على كل التراخيص المتطفلة التي قد تحصل عليها بعض التطبيقات على جهازك دون علمك.

لانه يمكن لك التعرف على العديد من الصلاحيات التي يقوم بها اي تطبيق من هذه التطببقات التي تبتها في هاتفك والتعرف هل ذالك التطبيق جيد بالنسبة لهاتفك ام لا؟ كما يمكنك فحص كل الملفات التي قمت بتثبيتها في هاتفك ايضا من خلال هذا التطبيق.

والان اتمنى منكم ان تشاركو هذه التدوينة مع اصدقائكم كي يستفيذ الجميع ولكم جزيل الشكر والاحترام اخوكم عبد الرزاق وزكان يحييكم والسلام عليكم

_ مواضيع مهمة لك
_ 5 تطبيقات خرافية تقدم لك مميزات مهمة لهاتفك جربها الان
_ 4 تطبيقات هي الافضل في هذا الشهر جربها ولن تندم عليها ابدا
_ تطبيقات مميزة بشكل كبير والكثير منكم يبحث عنها
_ كلكم ترتكبون نفس الخطا اتناء شحن هواتفكم شيئ مهم لك معرفته

_ مميزات التطبيق
_ يقوم بفحص جميع تطبيقات هاتفك بشكل ذقيق _ يقدم لك امكانية حذف اي تطبيق تريده من خلاله _ يعطيك ميزة مهمة لكي تفحص كذالك من خلالها ملفاتك _ سهل الاستخدام وواجهته جد انيقة


_ رابط تحميل التطبيق Anti spy Detector
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-