أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كلكم ترتكبون نفس الخطأ أثناء شحن هواتفكم ! شيئ مهم جدا معرفته

كلكم ترتكبون نفس الخطأ أثناء شحن هواتفكم ! شيئ مهم جدا معرفته

في السنوات الأخير إزداد إستعمالنا للهواتف الذكية بشكل كبير ، حيث تجد نفسك تستعمل الهاتف مدة طويلة يوميا وهذا يسبب في نفاد بطارية الهاتف. بشكل سريع ونجد صعوبة كبيرة في الحفاظ على بطارية الهاتف. لمدة أطول مما يجعلنا نقوم بالعديد من الطرق للحفاظ على البطارية مدة طويلة.

ولاكن هذه الطرق غالبا ما تكون خاطئة وتسبب لنا في تلف بطارية الهاتف الخاص بنا بشكل كلي. وهذا ما جعلني أخصص لكم هذه التدوينة. لكي أقدم لكم بعض النصائح المهمة للحفاظ على بطارية هاتفك. وأيضا أقدم لكم تطبيق جد مهم أن يكون على هاتفك.

ولمعرفة المزيد من المعلومات المهمة على كيفية الحفاظ على بطارية هاتفك يمكنك متابعة الفيديو التالي:

ويمكنك أيضا بعد مشاهدتك للفيديو طبعا التعرف على شرح مفصل لهذا التطبيق من خلال الولوج إلى الأسفل مباشرة.

_شرح التطبيق

يعتبر هذا التطبيق من بين افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها ان تحافظ على البطارية الخاصة بهاتفك. حيث عندما تقوم بتحميله يجيب لك ان تقوم باعطاء الصلاحيات اللازمة لكي يعمل معك بشكل جيد. وكذلك ايضا تقوم بالدخول اليه و ستجد في داخله مجموعة من الامور المهمة. حيت ستجد نسبة الشحن في الهاتف الخاص بك وكذلك سيعرفك هل البطارية الخاصة بهاتفك جيدة ام لا ،

وكذلك ايضا يعطيك نسبة درجة الحرارة التي توجد في هاتفك وايضا يعطيك مجموعة من الاعدادات الاخرى مثل هل الشاحن الخاص بك هو جيد ام لا ، وكذلك ايضا يعطيك ان تقوم بتغيير اللغة الى العديد من اللغات. حيث يدعم اللغة العربية كما يوفر لك مجموعة من المميزات الرائعة. والتي ذكرتها لكم في الفيديو يجب ان تقوم بعملها بنفس الطريقة.

✓ مواضيع قد تهمك
✓  افضل 5 تطبيقات اسطورية لن تصدق ما تقدمه لك ستشكرني عليها

✓  معجزة ! هذه التطبيقات أنت المسؤول لإستعماله فيه كل شيئ متاح

✓  5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها خصوصا التطبيق الاول لايصدق

✓  5 تطبيقات اسطورية من الصعب ان تجد افضل منها

✓  افضل 10 تطبيقات اسطورية لهذا الشهر ستحمل على الاقل 6 منهم

حيث يعطيك أيضا هذا التطبيق التنبيه من خلال منبه بصوت جد عالي عندما تكون البطارية الخاصة بهاتفك مشحونة بشكل كلي ، وبهذه الطريقة لن تنسى الهاتف الخاص بك في الشاحن مدة طويلة لكي لا يؤثر على البطارية الخاصة بك. وهذا ما يجعل التطبيق فريد من نوعه لأنه ينبهك عن كل الامور التي ستدمر بطارية هاتفك.

كلكم ترتكبون نفس الخطأ أثناء شحن هواتفكم ! شيئ مهم جدا معرفته


حيث يمكن أن يؤدي شحن البطارية الزائد إلى تدميرها بشكل كامل ، لهذا من المستحسن عندما يتم شحن الهاتف بنسبة 80% أن تقوم بنزع الشاحن لكي تحافظ على بطارية هاتفك. ونقطة أخرى كذالك عندما تستعمل الهاتف الخاص بك ويتم نفاذ شحنه. فيستحسن منك أن لا تترك الشحن الخاص به ينفذ بشكل كلي لأن هذه الخاصية كذالك تسبب في تلف البطارية.

فمجرد وصول الشحن في هاتفك إلى نسبة 20% يجب لك أن تقوم بشحن الهاتف. من خلال كابل الشحن الأصلي الذي يأتي مع الهاتف. ولا ينصح منك أبدا بشحنه من خلال الشواحن الأخرى التي تباع في الأسواق. وكل هذه النصائح التي منحتتا لك سوف تجدها في داخل هذا التطبيق. والذي يمكنك تحميله بشكل مجاني من متجر جوجل بلايستور google play store.

✔ مميزات التطبيق:
☆ يوفر لك خيارات عديدة لشريط الإعلام.
☆ يمكنك حماية البطارية الخاصة بك من خلال عدة نصائح داخل التطبيق،
☆ يعطيك إنذار قوي جدا مجرد أن يتم شحن بطارية هاتفك إلى أقصى درجة.
☆ يقدم لك عدة معلومات مهمة حول صحة بطارية هاتفك من خلاله.
☆ يمكنك الإطلاع في كل وقت تريد حول درجة الحرارة في هاتفك.
☆ عند إستخدام البطارية سوف يتم إغلاق التطبيق تلقائيا حتى لا تستهلك أي بطارية.

✔ لماذا يجب لك إستعمال التطبيق؟
يمكنك إستخدام التطبيق إذا كنت تعاني من ضعف بطارية هاتفك وتريد تقويتها. إلى أقصى درجة ممكنة كما يمكنك إستخدام التطبيق. أيضا إذا كانت بطارية هاتفك جديدة وتريد الحفاظ عليها.


ويمكنك الأن تحميل التطبيق برابط مباشر من خلال الولوط إلى الرابط التالي في الأسفل إن شاء الله أخوكم عبد الرزاق وزكان يشكركم جميعا من القلب



_رابط تحميل التطبيق Full Charge Alarm
abd errazzak ouizgane
بواسطة : abd errazzak ouizgane
مدونة وزكان للمعلوميات هي مدونة تقنية تهتم بكل ما هو جديد في مجال المعلوميات من برامج وتطبيقات والعاب والربح والهدف من هذا كله هو النهوض بالشان التقني بالويب العربي مؤسسها هو عبد الرزاق وزكان مغربي الجنسية من مواليد 1990 نواحي ازيلال المغربية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-